دميرتاش رداً على أردوغان: الشعب سيعطيك الجواب المناسب في الـ24 من حزيران

02-06-2018
رووداو
الكلمات الدالة دميرتاش الرئاسة التركية مرشح أردوغان
A+ A-

رووداو – أربيل

ردَّ الرئيس المشترك السابق لحزب الشعوب الديمقراطية، ومرشح انتخابات الرئاسة التركية، صلاح الدين دميرتاش، على التصريحات التي أدلى بها الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، أمس الجمعة.

وقال صلاح الدين دميرتاش، في تغريدة على صفحته بموقع "تويتر"، إن "يداي وقدماي مقيدتان، ورغم ذلك ما زلتَ تتحدث عني وتغتابني، وأنت تعلم أن أيادي وأقدام الشعب مقيدةٌ أيضاً، ولكن الشعب في الـ24 من حزيران، سيعطيك الجواب المناسب".

وأعرب دميرتاش، المعتقل منذ أكثر من سنة ونصف في سجن "أدرنة"، عن استنكاره لتصريحات الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، بحقه، وقال: "يداي وقدماي مقيدتان، ورغم ذلك ما زلت تتحدث عني وتغتابني".

وأضاف مرشح انتخابات الرئاسة التركية في تغريدته، رداً على أردوغان، قائلاً: "أنت تغتابني كل يوم في وسائل الإعلام وشاشات التلفزيون، ورغم أن يداي وقدماي مقيدتان هنا، إلا أنك تستمر بالتحدث عني وتغتابني، وأنت تعلم أن أيادي وأقدام الشعب مقيدةٌ أيضاً، ولكن الشعب في الـ24 من حزيران، سيعطيك الجواب المناسب".

يذكر أن رجب طيب أردوغان تحدث خلال مشاركته في برنامج تلفزيوني عن صلاح الدين دميرتاش، بالقول: "ذلك الشخص الموجود (في الداخل)، والذي أصبح مرشحاً لانتخابات الرئاسة، بأي وجه تكون مرشحاً؟" !.

ترجمة وتحرير: أوميد عبدالكريم إبراهيم


تعليقات

علق كضيف أو قم بتسجيل الدخول لمداخلات أكثر

أضف تعليقاً

النص المطلوب
النص المطلوب