نقابة صحفيي كوردستان: تكريم رووداو في الأمم المتحدة انعطافة وانتصار كبير للإعلام الكوردستاني

04-12-2018
رووداو
الكلمات الدالة رووداو نقابة صحفيي كوردستان ريكاردو أورتيغا الأمم المتحدة
A+ A-

رووداو - أربيل

هنأت نقابة صحفيي كوردستان، اليوم الثلاثاء، شبكة رووداو بحصولها على جائزة "ريكاردو أورتيغا" الدولية في الإعلام من الأمم المتحدة، وأكدت أن تكريم رووداو في الأمم المتحدة انعطافة وانتصار كبير للإعلام الكوردستاني.

وبعث نقيب صحفيي كوردستان، آزاد حمد أمين، رسالةً إلى المدير العام لشبكة رووداو الإعلامية، آكو محمد، قال فيها: "باسم مجلس نقابة صحفيي كوردستان، نقدم لكم أحر وأجمل التهاني، بمناسبة منح جائزة (ريكاردو أورتيغا) في الأمم المتحدة للصحفي مجيد نظام الدين كلي، العضو العامل في النقابة، والإعلامي في قناة رووداو".

وأضاف حمد أمين أن "هذا التكريم مثلٌ رفيع للالتزام بأخلاقيات الصحافة والحيادية في نقل المعلومات على المستوى العالمي، كما أنه انعطافة وانتصار كبير على المستوى الدولي ودعم لقضية شعب كوردستان".

مشيراً إلى أن "منح هذه الجائزة دليل على مصداقية وحيادية قناتكم، ومحصلة عملكم الدؤوب والمتواصل في ميدان الصحافة الكوردستانية... ألف مبروك، متمنين لكم دوام التقدم والتطور".

يذكر أن منظمة الأمم المتحدة دعت المدير العام لشبكة رووداو الإعلامية، آكو محمد، إلى أضخم وأهم المراسم السنوية الخاصة بتكريم أفضل الأعمال الصحفية في العالم، حيث سيكون مراسل رووداو أحد الذين يمنحون جائزة في هذا الحدث، وبهذا تصبح شبكة رووداو الإعلامية أول مؤسسة إعلامية على مستوى كوردستان والعراق يحصل أحد مراسليها على جائزة من الأمم المتحدة.

تعليقات

علق كضيف أو قم بتسجيل الدخول لمداخلات أكثر

أضف تعليقاً

النص المطلوب
النص المطلوب