مرشح ينسحب من ائتلاف النصر وينضم للحزب الديمقراطي الكوردستاني

08-05-2018
رووداو
الكلمات الدالة ائتلاف النصر دهوك الانتخابات
A+ A-

رووداو – دهوك

أعلن شيركو عابد، اليوم الثلاثاء، 8 أيار، 2018،  انسحابه من ائتلاف النصر برئاسة رئيس الوزراء العراقي، حيدر العبادي، وانضمامه إلى قائمة الحزب الديمقراطي الكوردستاني في دهوك.

عابد الذي كان يحمل التسلسل رقم 2 في قائمة النصر في دهوك، قال في مؤتمر صحفي، حضرته شبكة رووداو الإعلامية إن "السبب الذي دفعني في البداية إلى الانضمام لقائمة العبادي هو الرغبة بخدمة المواطنين، لكن ما أن رأيت عدم تنفيذ الوعود، تساءلت كيف لي تحقيق ذلك!، لذا في النهاية وجدت من الأفضل العودة إلى خيمة آبائي وأجدادي، وهي خيمة البارزاني".

وأضاف: "قررت بمحض إرادتي الانسحاب من ائتلاف النصر"، مبيناً: "لم يضغط عليّ أحد لاتخاذ هذا القرار".

كذلك قال علي تتر، مسؤول فرع دهوك للحزب الديمقراطي الكوردستاني حول انسحاب عدد من المرشحين من قوائم وكيانات مختلفة في دهوك، إنه "بحسب المعلومات المتوفرة لدينا فإن عدداً من مرشحي الأطراف السياسية في منطقة (بادينان) أعلنوا انسحابهم وتراجعهم من تلك القوائم"، مشيراً إلى أن "هذا إشارة إلى أن قائمة الحزب الديمقراطي الكوردستاني، القائمة الوحيدة التي يثق بها شعب كوردستان، والقوائم الأخرى لم تتمكن من إعطاء الثقة للمواطنين".

وأشار إلى أن "قائمة الحزب الديمقراطي أبوابها مفتوحة لجميع الأشخاص الذين لهم إيمان بمبادئ الحزب الديمقراطي الكوردستاني، وتلك المبادئ هي لخدمة شعب كوردستان".


تعليقات

علق كضيف أو قم بتسجيل الدخول لمداخلات أكثر

أضف تعليقاً

النص المطلوب
النص المطلوب