عفرين.. مسلحو "فيلق الشام" يعذبون مُسناً عمره 80 عام ويسرقون منه 600 ألف ليرة

10-07-2018
رووداو
الكلمات الدالة عفرين رجل مُسن الفصائل السورية المسلحة
A+ A-

رووداو – عفرين

أقدم مسلحون من فصيل "فيلق الشام" التابع لتركيا، على تعذيب رجل مُسنٍّ يبلغ من العمر "80 عاماً" في إحدى القرى التابعة لناحية "راجو" في عفرين بكوردستان سوريا، ومن ثم نهبوا كل ما بحوزته من أموال.

وأفاد مصدر خاص من داخل منطقة عفرين، لشبكة رووداو الإعلامية، بأن "مسلحين من فصيل (فيلق الشام) الذي يتبع لـ(الحكومة السورية المؤقتة) اقتحموا منزل رجل مُسنٍّ يدعى، معمي بلكي، ويبلغ من العمر 80 عاماً، من أهالي قرية (جوبانا) التابعة لناحية (راجو)، ومن ثم نهبوا وسرقوا منزله".

وأضاف المصدر أن "الهجوم وقع قبل أسبوع في تمام الساعة الثانية عشرة منتصف الليل، حيث أقدم المسلحون على تقييد كلٍّ من الرجل المُسنِّ وابنته".

وتابع أن "مسلحي الفصيل المذكور قاموا بعد ذلك بتعذيب الرجل الكهل والسخرية منه وإهانته، ومن ثم سرقوا منه 600 ألف ليرة سورية".

مشيراً إلى أن "الرجل المذكور كان يعمل في الماضي بأعمال البناء والإنشاء، وكان مشهوراً على مستوى منطقة عفرين.

وبعد سيطرة القوات التركية والفصائل السورية المسلحة التابعة لها على منطقة عفرين بكوردستان سوريا، بدأ مسلحو تلك الفصائل بنهب وسلب وسرقة كل شيء، بدءاً من الدجاج والمواشي، وصولاً إلى السيارات والآليات الزراعية وأثاث ومحتويات المنازل، ومع انطلاق موسم الحصاد، بدأ مسلحو تلك الفصائل بنهب وسلب المحاصيل الزراعية أيضاً، فضلاً عن الاعتقالات التعسفية وعمليات التعذيب واضطهاد المواطنين واقتحام بيوتهم وانتهاك حرماتها دون أي رادع.

تعليقات

علق كضيف أو قم بتسجيل الدخول لمداخلات أكثر

أضف تعليقاً

النص المطلوب
النص المطلوب