مسرور البارزاني ورئيس منظمة أمريكية يبحثان مساعي توفير الأمان والاستقرار للأقليات

11-11-2018
رووداو
الكلمات الدالة مسرور البارزاني سماريتان بيرس
A+ A-

رووداو – أربيل

بحث مستشار مجلس أمن إقليم كوردستان، مسرور البارزاني، مع مع رئيس منظمة مدير مؤسسة "سماريتان بيرس" الخيرية الأمريكية، اليوم السبت، 11 تشرين الثاني 2018، مساعي توفير الأمان والاستقرار للأقليات الدينية أثناء عودة أبنائها إلى مناطقهم.

وقالت مستشارية مجلس أمن إقليم كوردستان، في بيان اطلعت عليه شبكة رووداو الإعلامية: "خلال اللقاء الذي حضره خالد جمال البير، المدير العام لشؤون الديانة المسيحية في وزارة الأوقاف والشؤون الدينية بحكومة إقليم كوردستان، جرى بحث الأوضاع الإنسانية في المناطق المحررة من إيدي إرهابيي داعش بشكل عام وسهل نينوى بشكل خاص وأعمال الإغاثة فيها".

وأضاف البيان أن "مسرور البارزاني قدم الشكر لمدير مؤسسة (سماريتان بيرس) لصداقته العريقة مع شعب كوردستان ومساهمته في تقديم مساعدات الإغاثة الإنسانية للعوائل التي تعيش داخل المخيمات، والذين نزحوا من مناطقهم بسبب حرب داعش، كما جرى تبادل الآراء حول مساعي توفير الأمان والاستقرار للأقليات الدينية أثناء عودة أبنائها إلى مناطقهم".

‎وأوضح البيان: "كان تقيم التعايش السلمي بين المكونات القومية والدينية لشعب كوردستان والاستمرار في تبني هذا التراث حديث محور آخر من اللقاء".


تعليقات

علق كضيف أو قم بتسجيل الدخول لمداخلات أكثر

أضف تعليقاً

النص المطلوب
النص المطلوب