افتتاح مركز "جويل" للتجميل في السليمانية

16-08-2017
رووداو
روداو تزور مركز جويل في السليمانية
روداو تزور مركز جويل في السليمانية
الكلمات الدالة جويل السليمانية التجميل
A+ A-

رووداو – أربيل

افتتح لأول مرة في إقليم كوردستان، مركز "جويل" للتجميل، في مدينة السليمانية، كواحد من فروع مركز خبيرة التجميل اللبنانية جويل ماردينيان.

وقالت "بانا فتاح" من إدارة مركز جويل للتجميل، لمراسلة شبكة رووداو الإعلامية في السليمانية، شادية رسول: "زرنا دبي والتقينا بخبيرة التجميل جويل ماردينان واستطعنا نقل هذه الماركة العالمية إلى السليمانية، وسنفتتح فروعاً في أربيل ومناطق أخرى خلال المستقبل القريب".

وأضافت أن "المركز يتكون من أربعة أقسام للعناية بالشعر، والأظافر (المناكير) والبشرة وقسم المكياج"، متابعة أن "جميع العاملين في المركز مدربون من قبل مركز جويل للتجميل في دبي".

وقالت خبيرة المكياج كريستين والتي كانت تعمل سابقاً في مركز جويل بدبي: "كل ما يُستخدم هنا من رموش ومساحيق تجميل هي من ماركة جويل عالمية، ونحن حريصون على وضع المساحيق بالشكل الملائم للمناسبة المحددة، فللحفلات مثلاً مكياج مختلف عن المناسبات العادية".

ويتضمن قسم العناية بالبشرة "تنظيف البشرة والليزر والبوتوكس والفيلر والتاتو"، وقالت خبيرة في التجميل: "من الضروري الإهتمام بالبشرة خاصة تنظيف جفن العيون والشفاه ونحن نستخدم مواداً خاصة لكل نوع من أنواع البشرة".

كما يتضمن مركز جويل بالسليمانية، قسماً طبياً يقوم فيه الطبيب الجلدي هيمن بالمساعدة في العناية بالبشرة إضافة إلى إجراء عمليات الحقن بالبوتوكس والفيلر واستخدام الليزر في إزالة التاتو والشعر الزائد لكلا الجنسين من الساعة الثالثة مساءً وحتى الثامنة مساءً.

أما في قسم الشعر، فقال أحد الخبراء العاملين في القسم: "نقوم بعرض التسريحة المناسبة للسيدات والفتيات اللواتي يقمن بزيارتنا، وصبغ الشعر بأجمل الألوان وما يناسب شكلها مع الحفاظ على شعر صحي"، موضحاً أن "أسعارنا مناسبة للسوق ونحن نراعي الأوضاع الاقتصادية هنا".


تعليقات

علق كضيف أو قم بتسجيل الدخول لمداخلات أكثر

أضف تعليقاً

النص المطلوب
النص المطلوب