عفرين.. "الأسايش" تمنع زوجة المعتقل عبدالرحمن آبو من رؤيته

17-07-2017
رووداو
الكلمات الدالة عفرين الأسايش عبدالرحمن آبو
A+ A-

رووداو – عفرين

أفاد مصدر مقرب من عائلة عضو اللجنة المركزية في الحزب الديمقراطي الكوردستاني-سوريا، والقيادي في المجلس الوطني الكوردي، عبدالرحمن آبو، لشبكة رووداو الإعلامية، بأن "زوجة عبدالرحمن آبو توجهت إلى مركز قوات الأمن الكوردية (الأسايش) في عفرين للاطمئنان على زوجها، إلا أنهم أخبروها بأنه ليس موجوداً لديهم".

وأضاف المصدر ذاته أنه "في بداية الأمر أخبروا زوجة عبدالرحمن آبو المعتقل حالياً لدى الإدارة الذاتية في مقاطعة عفرين، بأنه موجود لديهم، وبعد ذلك نفوا علمهم بمكانه، وأنه قد يكون في المقر الرئيسي للسجون".

مشيراً إلى أن "زوجة عضو اللجنة المركزية في الحزب الديمقراطي الكوردستاني-سوريا، والقيادي في المجلس الوطني الكوردي، توجهت بعد ذلك إلى المقر الرئيسي للسجون، إلا أنهم منعوها من لقائه".

وبحسب المعلومات الواردة، فإن "المسؤولين في المقر الرئيسي للسجون بمدينة عفرين، أخبروا زوجة عبدالرحمن آبو بأن زوجها لا يزال قيد التحقيق، ولا يمكن لأحد أن يزوره".

وأردف المصدر المقرب من عائلة آبو، أن "قوات الأمن (الأسايش) صادرت هواتف وكومبيوتر زوجة عبدالرحمن آبو".

مؤكداً أن "قوات الأمن الكوردية (الأسايش) استولت على حسابات عبدالرحمن آبو في مواقع التواصل الاجتماعي، مثل الفيسبوك والفايبر والواتساب، ويستخدمونها بهدف معرفة علاقاته السياسية واستخدامها ضده".

تعليقات

علق كضيف أو قم بتسجيل الدخول لمداخلات أكثر

أضف تعليقاً

النص المطلوب
النص المطلوب