نيجيرفان البارزاني خلال لقائه القنصل المصري: نأمل بتعزيز العلاقات الثنائية في كل المجالات وخصوصاً التجارة

30-04-2019
رووداو
الكلمات الدالة نيجيرفان البارزاني القنصل الفرنسي لقاء العلاقات الثنائية
A+ A-

رووداو - أربيل

هنأ السيد رئيس وزراء إقليم كوردستان، نيجيرفان البارزاني، اليوم الثلاثاء، السيد أحمد حارس، قنصل جمهورية مصر العربية في إقليم كوردستان، بمناسبة تسنمه مهام منصبه راجيا له النجاح في أداء مهامه، وآملاً بتعزيز العلاقات الثنائية بيم إقليم كوردستان وجمهورية مصر العربية في كل المجالات وخصوصاً التجارة.

جاء ذلك في بيان لحكومة إقليم كوردستان، تبقت شبكة رووداو الإعلامية نسخة منه، حيث اشار بأن نيجيرفان البارزاني قد أكد "على علاقات إقليم كوردستان بالجمهورية المصرية معبرا عن الأمل في تعزيز العلاقات في كل المجالات وخاصة التجارة، الاقتصاد والسياحة، مؤكدا على أن حكومة إقليم كوردستان تبدي كل التعاون وتقدم كافة التسهيلات في هذا الاتجاه".

وعرض رئيس وزراء إقليم كوردستان، " نبذة عن مرحلة الحرب ضد داعش ومرحلة ما بعد هزيمة التنظيم، وعن علاقات أربيل - بغداد، وتحسن الأوضاع الاقتصادية والجهود الرامية إلى تشكيل الكابينة الجديدة لحكومة إقليم كوردستان".

من جانبه عبر قنصل جمهورية مصر العربية بحسب البيان، عن "سعادته للقائه الأول مع السيد رئيس الوزراء منذ تسنمه مهام منصبه قنصلا لبلاده، وقدم عرضا ملخصا عن أعمال ونشاطات بلاده في إقليم كوردستان، ونقل رغبة بلاده في المزيد من تطوير العلاقات مع إقليم كوردستان وبصورة خاصة في مجالات التجارة، الاقتصاد، السياحة والعلوم".

تعليقات

علق كضيف أو قم بتسجيل الدخول لمداخلات أكثر

أضف تعليقاً

النص المطلوب
النص المطلوب