العضوية

إضافة مساهمة كضيف

لن يتم عرض بريدك الالكتروني علنا
فوائد تسجیل الدخول/ادخل لتخصيص التعليق

التعليق كضيف

لن يتم عرض بريدك الالكتروني علنا
فوائد تسجیل الدخول/ادخل لتخصيص التعليق

تسجيل الدخول

أو تسجيل الدخول باستخدام
 

البريد الإلكتروني

 

كوردى | Kurdî | English | Türkçe | عربي
Rudaw

العراق

العبيدي يزور النجيفي ويؤكدان على الإلتزام بالتنافس الشريف للفوز بمنصب رئاسة البرلمان

من قبل رووداو 12/9/2018
العبيدي يزور النجيفي ويؤكدان على الإلتزام بالتنافس الشريف للفوز بمنصب رئاسة البرلمان

رووداو - أربيل

إلتقى رئيس تحالف "النصر" بمحافظة نينوى، خالد العبيدي، اليوم الأربعاء، مع رئيس تحالف القرار، اسامة النجيفي في مكتبه، وتم بحث ملفات مختلفة مع التأكيد على الثقة المتبادلة والالتزام بالنهج الوطني  والتنافس الشريف لقيادة مجلس النواب العراقي.

واشار بيان للمكتب الإعلامي لرئيس تحالف نصر نينوى خالد العبيدي، تلقت شبكة رووداو الإعلامية نسخة منه، بأنه "بحث رئيس تحالف نصر نينوى الدكتور خالد العبيدي ملفات السياسة والنازحين واعمار المدن المحررة مع السيد اسامة النجيفي رئيس تحالف القرار في مكتب الاخير اليوم، وحضر اللقاء جمع من الزعماء والسياسيين على رأسهم الدكتور صالح المطلك".

مضيفاً، "واتفق المسؤولان على اهمية تظافر الجهود باتجاه تشجيع الشركات الاستثمارية العربية والعالمية للاسهام في اعمار المدن المحررة وفي مقدمتها محافظتي الموصل والانبار".

وثمن النجيفي بحسب البيان، "المواقف الوطنية الثابتة وروح المثابرة التي يتحلى بها العبيدي، متمنياً له المزيد من النجاح في مساعيه لتقديم الخدمة والعون اللازم لجميع ابناء العراق".
 
من جانبه،اثنى العبيدي "على الجهود الخيرة والروح العراقية التي يتسم بها السيد النجيفي مؤكداً تطابق وجهات النظر ازاء القضايا الراهنة، والتنافس الشريف فيما يخص الترشح للفوز لقيادة مجلس النواب العراقي في المرحلة المقبلة، عاداً ان اية شخصية وطنية مخلصة ستقود البرلمان انما هو كسب للبلاد وستجد كل الدعم من قبل الخييرين الوطنيين، خلافاً فيما لو اعتلى منصة الرئاسة احد التابعين لمؤسسات صناعة الفساد والتي تتحين الفرص للاضرار بمصلحة الشعب والوطن".

واكد الطرفان بحسب البيان، على "الثقة المتبادلة واهمية الاستمرار والتشاور فيما يخص القضايا السياسية وفتح افاق جديدة من التوافق مع الكتل البرلمانية الاخرى".


تعليقات

 
اضف تعليق جديد
يمكنك التعليق كضيف أو تسجيل الدخول للمزيد من الخصائص
 

كن جزءا من رووداو!

شارك مقالات, صور و فيديوهات مع رووداو و العالم

ماذا يقال

h | 07/09/2018 09:49:03 ص
كم انتم رائعون دعاء مخلص من القلب ان يبارك بعمركم وصحتكم وان تعيشوا بسعادة وحب ومودة قصة مؤثرة واكثر من رائعة
دهوك.. قصة حب أسطورية تكللت بالزواج بطلاها
| 4/9/2018 | (1)
سالار | 02/09/2018 03:19:08 م
مطالب الكورد دستورية وقانونيه وان اي طرف عراقي لم يتنازل للكورد عن اية اراضي كل ماهو مذكور هو ان تقرر اهالي هذا المناطق مصيرها المناطق المتنازع عليها...
العبادي لرووداو: بعض مطالب الكورد والسنة قابلة للتطبيق
| 2/9/2018 | (1)
0.172 seconds