صلاح الدين .. اكثر من 300 مرشح يتنافسون على 12 مقعدا

15-04-2018
رووداو
الكلمات الدالة الانتخابات ، صلاح الدين
A+ A-

رووداو - صلاح الدين

بعد يوم على موعد انطلاق الحملات الانتخابية اعلن مكتب انتخابات محافظة صلاح الدين عدم تسجيله اي خرق في نظام الحملات الانتخابية من قبل الكتل السياسية والمرشحين .

وقال مدير اعلام مكتب انتخابات صلاح الدين علي البلداوي ، ان فرق الرصد المنتشرة في عموم مناطق المحافظة والبالغ عددها (39) تراقب عن كثب كافة تحركات المرشحين الدعائية وتعمل على ارسال تقارير يومية ". لافتا عدم تسجيل اي خرق انتخابي حتى الان املا في استمرار النهج الذي اتبعه المرشحون وكتلهم في تسيير حملاتهم الانتخابية  .

بدوره اشارحيدر البداوي معاون مدير عام مكتب انتخابات محافظة صلاح الدين ان هناك اكثر من 300 مرشحا يتنافسون على  12 مقعد مخصصة للمحافظة فيما اكد وصول نسبة تحديث وتوزيع بطاقات الناخبين الى اكثر من 66% املا في اكمال جميع الناخبين لأجراءتهم المتعلقة بالتخديث او اصدار بطاقات جديدة .

وعن اعداد القوائم الانتخابية المشاركة  في الانتخابات ضمن المحافظة ذكر البلداوي ان هناك 19 قائمة موزعة على  7 احزاب و 11 تحالف وكيان فرد واحد . لافتا الى استحداث 27 مركزا انتخابيا في عموم مناطق المحافظة لمنتسبي القوات الامنية  الذين سيشاركون في التصويت الخاص .

وتضم محافظة صلاح الدين اكثر من 900 الف ناخب موزعين على اقضية المحافظة الثمانية الا ان مراقبين يرون ان نصف هذا العدد لن يتمكن من الذهاب الى الانتخابات بسبب عوامل شتى بينها كثرة اعداد النازحين اضافة الى وجود جهات تهدد ارادة الناخبين الامر الذي يجعلهم يعزفون عن الذهاب الى الاقتراع . 


تعليقات

علق كضيف أو قم بتسجيل الدخول لمداخلات أكثر

أضف تعليقاً

النص المطلوب
النص المطلوب