مهرجان الغدير الدولي العاشر للإعلام يختتم فعالياته

25-09-2016
شونم عبدالله خوشناو
الكلمات الدالة النجف الغدير مهرجان
A+ A-

رووداو – النجف

اختتم مهرجان الغدير الدولي العاشر للاعلام فعالياته، اليوم الأحد، 25 أيلول، 2016، والذي أقيم في مدينة النجف الاشرف على مدار ثلاثة أيام متواصلة .

وقال موفد شبكة رووداو الإعلامية إلى النجف، نبرد حسين، أن "المهرجان الذي تنظمه قناة الغدير المقربة من منظمة بدر ستنهي أعمال دورتها العاشرة اليوم"، مضيفاً أنه "كان لإعلام الحشد الشعبي حصة الأسد في المهرجان".

وقال عضو اللجنة التحضيرية للمهرجان، سعيد بدري، "حرصنا على أن تكون الأعمال على درجة عالية من الجودة وتعالج المواضيع الرئيسية التي تم التنويه اليها وهي مكافحة الارهاب على كافة المستويات وحتى الثقافية والاجتماعية"، مضيفاً "أن لجنة التحكيم على مستوى عالٍ من الكفاءة باعتماد المعايير الموضوعية".

وتابع بدري، "تم استقبال 650 شخصية اعلامية عراقية وعربية واجنبية في دورة هذا العام والتي شهدت تطوراً ملحوظاً فضلا عن مشاركة الخبراء والمختصين من النواحي التقنية"، موضحاً "شاركت في المهرجان 250 جهة اعلامية من 20 دولة من مختلف قارات العالم".

وكانت فعاليات مهرجان الغدير الدولي العاشر للاعلام، قد انطلقت الجمعة الماضي، على قاعة كلية التربية بجامعة الكوفة تحت شعار "الإعلام وعي وانتصار دورة الشهيد المصور الحربي علي محمود".

وتضمن حفل الافتتاح الذي حضره الأمين العام لمنظمة بدر هادي العامري والوكيل الأقدم لوزارة الثقافة جابر الجابري، ورئيس شبكة الإعلام العرقي علي شلاه تكريم ذوي الإعلاميين، والشخصيات الفنية المشاركة وفي مقدمتهم الفنان المصري احمد بدير.

ويشتمل المهرجان توزيع الجوائز التقديرية ودرع المشاركة على الأعمال الإذاعية والتلفزيونية المتميزة ولأفضل الصحف وأفضل المواقع الالكترونية بقرار لجنة التحكيم الخاصة بالمهرجان. 


تعليقات

علق كضيف أو قم بتسجيل الدخول لمداخلات أكثر

أضف تعليقاً

النص المطلوب
النص المطلوب