طبيبك.. أحدث اصدارات القسم الصحي في رووداو

27-03-2017
رووداو
الكلمات الدالة طبيبك
A+ A-

رووداو- طبيبك

طبيبك، هو أحدث اصدارات القسم الصحي في شبكة رووداو الإعلامية، الذي يعرض مجموعة من المواضيع المتعلقة بالحياة اليومية للفرد، بهدف جعل حياتك أكثر صحة وطمأنينة.

وقبل قراءة "طبيبك" من الجيد أن تعلم أن أن هذا الملحق الشهري بصحيفة رووداو، لن يحل محل طبيبك المعالج، لكنه يهدف إلى تجنيبك الحاجة الى طبيب في المستقبل.

الملحق الطبي من رووداو، يتضمن 9 مواضيع مختلفة، يحمل كل واحد منه رسالة صحية للقارئ.

برنامج "نورين" الذي يبث على شاشة رووداو يعرض على مستوى عالٍ من العلمية والمهنية الإعلامية، قصصاً ذات خلفية توعوية للصحة العامة، وينتهج نورين دائماً أساليب جديدة خارج الإطار التقليدي في تقديم البرامج الصحية، فنورين ليس برنامجاً للمرضى بل لوقاية الإنسان السليم من الأمراض، برنامجٌ يقاتل الأمراض خارج جدران المستشفيات، ويبعث رسائل غير مباشرة إلى المشاهد عبر الابتسامة.

أما "هتوان" فهو برنامج اذاعي اسبوعي أصبح عيادة متابع رووداو ويتعمق في أحد الأمراض، وينشأ اتصالاً مباشراً عبر الاثير ومواقع التواصل الاجتماعي مع المستمع والمتلقي.

ويقدم أهم وأسخن الأخبار الصحية بعبارات بسيطة، لكن الأخبار العلمية تتضمن رسائل صحية مهمة.

وتحتوي الأخبار الصحية، العديد من الفقرات الجديدة، وأسبوعياً يقدم (الجديد في الطب) أحدث التطورات في مجال الطب، أما "الأخبار الصحية غير الصحية" فيعرض مرة كل أسبوع الأخبار المحلية والعالمية التي ليس لها أساس علمي.

وفي الصحيفة تقدم بين يديك بصفحتنا الصحية مجموعة من المعلومات والتقارير الاسبوعية.

اذا لم تكن لديك الفرصة لمشاهدة التلفزيون وسماع الاذاعة وقراءة الصحيفة، فإننا سنأتي إلى هاتفك المحمول، حيث سيقدم القسم الصحي في بورتال رووداو وصفحة الصحة في موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، المواضيع الصحية بلغة أسهل.

ومع بدء الموسم الجديد في رووداو، سنبدأ بمجموعة أخرى من الإصدارات لنكون السباقين دائماً ولا مثيل لنا في الإعلام الكوردي.

وللحصول على الاستفادة الكاملة من صحة رووداو، يجب أن تكون رفيقاً لإصداراتنا، ورووداو تحاول دائماً إبقاءك على قمة الصحة والحالة النفسية عبر منع الإصابة المسبقة بالأمراض.

هدفنا الرئيس هو صحتك، ولهذا السبب أنت تقرأ الآن "طبيبك".

ويتم اعداد "طبيبك" ونشره برعاية من مجموعة مستشفيات "آجيبادم".

ويأتي "طبيبك" الى جانب الانتاجات الواسعة لرووداو، وبهذا لن نبقي أي فرصة لعدم الصحة، لكن يجب أن تعدنا ببقائك معنا.


تعليقات

علق كضيف أو قم بتسجيل الدخول لمداخلات أكثر

أضف تعليقاً

النص المطلوب
النص المطلوب