Rudaw
مشاهدة البث المباشر     راديو مباشر موسيقى مباشرة

العراق

مقتل تارة فارس بهجوم مسلح في بغداد

من قبل شونم عبدالله خوشناو 27/9/2018
66204 مشاهدة
مقتل تارة فارس بهجوم مسلح في بغداد
تارة فارس

رووداو – أربيل 

قتلت وصيفة ملكة جمال العراق السابقة، الموديل تارة فارس، مساء اليوم الخميس، 27 أيلول، 2018، بهجوم مسلح في العاصمة العراقية بغداد.

وقال مدير إعلام صحة الرصافة، قاسم عبد الهادي إن "جثة تارة فارس وصلت لمستشفى الشيخ زايد في الساعة 05:45 من مساء اليوم وعليها ثلاث طلقات نارية اثنتان منها بالرأس والثالثة بمنطقة الصدر".

وقالت وزارة الداخلية العراقية في بيان اطلعت عليه شبكة رووداو الإعلامية إن "الوزارة فتحت تحقيقا عاجلا لمعرفة ملابسات حادثة مقتل عارضة الأزياء (تارة فارس شمعون) التي تعرضت عصر اليوم الخميس إلى 3 اطلاقات نارية، ما أدى وفاتها في الحال بمنطقة كمب سارة في العاصمة بغداد"، مضيفةً "هناك لجنة من قبل شرطة بغداد تجري الآن بحثاً مكثفاً في محل الحادث للتوصل الى اية خيوط عن هذه الجريمة ومعرفة الجناة بهدف تقديمهم للعدالة".

يشار إلى أن تارة فارس وهي من مواليد 1996 لأب عراقي وأم لبنانية توجهت في بداياتها لنشر المقاطع القصيرة على موقع يوتيوب واختيرت ملكة للجمال في نادي الصيد العراقي عام 2015، ثم انتقلت إلى أوروبا لفترة قبل أن تعود إلى العراق متنقلةً بين أربيل وبغداد.



وكانت تارة فارس ضمن الشخصيات التي تثير الجدل دائماً بسبب نشر صور جريئة على حساباتها بمنصات التواصل الاجتماعي التي كان يتم التفاعل معها من قبل آلاف المعلقين بين معجب ومنتقد. 

ويأتي هذا الحادث بعد مصرع طبيبتي التجميل العراقيتين، رفيف الياسري ورشا الحسن، بالعاصمة بغداد، في ظروف غامضة خلال الفترة القليلة الماضية.




جميع الحقوق محفوظة. © 2018 رووداو"