ايرادات فيلم "Godzilla x Kong: The New Empire" تقترب من النصف مليار دولار

26-04-2024
الكلمات الدالة سينما
A+ A-
 
رووداو ديجيتال

تقترب إيرادات فيلم الفانتازيا والحركة Godzilla x Kong: The New Empire من تحقيق النصف مليار دولار في شباك التذاكر العالمي.
 
ووصلت الإيرادات إلى 488 مليوناً و330 ألف دولار في شباك التذاكر العالمي منذ طرحه يوم 29 من شهر اذار الماضي حول العالم، علماً أن العمل من إنتاج شركة  Warner Bros.
 
إيرادات العمل انقسمت إلى 173 مليوناً و320 ألف دولار في شباك التذاكر الأميركي، و315 مليوناً و100 ألف دولار في شباك التذاكر العالمي.
 
تقرير نشرته صحيفة deadline أشار الى أن فيلم الفنتازيا الجديد Godzilla X Kong يقترب من حاجز النصف مليار دولار إيرادات خلال أسبوعين من العرض فى 71 سوقاً بجميع أنحاء العالم.
 
فيلم Godzilla vs. Kong الأخير الذي عرض في عام 2021، من بطولة ألكسندر سكارسغارد، وميلي بوبي براون، وريبيكا هول، وبريا تايري هنري، وشون أوغوري، وإيزا غونزاليس، وجوليان دينيسون، ولانس ريديك، وكايل تشاندلر، وديميان بشير، وكايلي هوتل، وحكيم كاي كاظم، وروني تشينغ.
 
يدور فيلم Godzilla x Kong: The New Empire حول تصادم اثنين من العمالقة القدماء، غودزيلا وكونغ، في معركة ملحمية بينما يكشف البشر عن أصولهم المتشابكة وارتباطهم بألغاز جزيرة الجمجمة.
 

تعليقات

علق كضيف أو قم بتسجيل الدخول لمداخلات أكثر

أضف تعليقاً

النص المطلوب
النص المطلوب