برنامج "گفتوگۆی باڵۆن" حوار المنطاد يترشح لجائزة "الهلال الذهبي" في بغداد

09-05-2024
رووداو
A+ A-
 
رووداو ديجيتال

من المقرر أن يحصل برنامج حوار المنطاد "گفتوگۆی باڵۆن" الذي قدمه رنج سنكاوي على شاشة رووداو خلال شهر رمضان على جائزة "الهلال الذهبي" في بغداد، بعد أن أصبح المرشح الوحيد لنيلها على مستوى إقليم كوردستان.   
 
وقال معد البرنامج آسو سراوي إن "برنامج حوار المنطاد لشبكة رووداو الإعلامية هو المرشح الوحيد للجائزة على صعيد إقليم كوردستان". 
 
وعلى غرار تنوع ألوان المنطاد، تميّز البرنامج بالتنوع من حيث استضافته لفنانين اشتهروا بأصواتهم العذبة.
 
كما استضاف شخصيات سياسية تحدثوا في مسائل حساسة ومثيرة للاهتمام، إلى جانب شعراء وصحفيين ومترجمين. 
 
برامج عدة تنافست للحصول على الجائزة، لكن حوار المنطاد اعتبر الأكثر مشاهدة وحصولاً على الأصداء بين المشاهدين خلال رمضان في إقليم كوردستان، وأصبح المرشح الوحيد لنيلها.
 
وأعرب آسو سراوي عن سعادته لـ "حصول البرنامج على الجائزة على مستوى إقليم كوردستان"، موضحاً أن "برامج أخرى خاضت السباق، ليس من إقليم كوردستان فقط، بل من دول عربية أيضاً".
 
الإعداد للبرنامج لم يكن سهلاً، وبذل موظفو رووداو جهداً كبيراً لإنتاج البرنامج بصورة نالت استحسان المشاهدين. 
 
اقناع الضيوف لم يكن سهلاً
 
"كان عليك إقناع الضيف بالمجيء والتحدث. أين؟ في السماء.. كانوا مترددين كثيراً، ولم نتمكن أحياناً من إقناع الضيف بالمجيء وركوب المنطاد وإجراء الحوار" أضاف آسو سراوي.
 
حوار المنطاد كان برنامجاً مختلفاً بُث خلال شهر رمضان على شاشة وراديو رووداو ومنصاتها الإلكترونية، استضاف 15 شخصية في 20 حلقة، حيث استمر الحوار مع بعض الشخصيات لأكثر من حلقة.
 
يشار إلى أن جائزة الهلال الذهبي هي "جائزة سنوية تعنى، بالمنجز الدرامي والبرامجي الذي يظهر في السباق الرمضاني على شاشة الفضائيات العراقية والعربية، وسميت بالهلال نسبة الى هلال شهر رمضان المبارك"، حسب موقعها الرسمي.   
 
 

تعليقات

علق كضيف أو قم بتسجيل الدخول لمداخلات أكثر

أضف تعليقاً

النص المطلوب
النص المطلوب