مقتل 3 أشخاص في استهداف مسيّرة لسيارة في بنجوين

11-08-2023
رووداو
الكلمات الدالة السليمانية
A+ A-
 

رووداو ديجيتال

أعلن مدير ناحية نالباريز بقضاء بنجوين في محافظة السليمانية، هيمن إبراهيم، مقتل 3 أشخاص في استهداف سيارة بواسطة طائرة مسيّرة في الناحية.

وقال هيمن إبراهيم، لشبكة رووداو الإعلامية، إن "3 اشخاص فقدوا حياتهم جراء القصف، لا يعرف ما إذا كانوا ذكوراً أم إناثاً، حيث لم تتمكن فرق الآسايش من تحديد هويتهم بسبب احتراقهم بشكل كامل".

وأعرب عن ثقته في أن "القصف تم عبر طائرة مسيّرة"، مشيراً إلى أن أنه خلف حفراً في الشارع.  

وأوضح أن السيارة من نوع تويوتا كورولا بيضاء، معرباً عن ارتياحه لعدم تعرض آخرين كانوا يمرون من الطريق ذاته إلى الأذى.

 

يوم أمس، أعلن جهاز مكافحة إرهاب إقليم كوردستان، عن مقتل عنصرين في حزب العمال الكوردستاني وإصابة آخرين في قصف نفذته مسيرتان تركيتان في محافظة السليمانية أيضاً.

وقال جهاز مكافحة الإرهاب: "استهدفت طائرة مسيّرة تركية سيارة تابعة لحزب العمال الكردستاني، بالقرب من قرية كلالة" في محافظة السليمانية، ما أسفر عن "مقتل مسؤول في مخابرات حزب العمال الكردستاني وإصابة اثنين آخرين بجروح".

وأضاف أنّ هجوماً آخر بطائرة مسيّرة تركية استهدف "سيارة لعناصر حزب العمال الكردستاني بالقرب من قرية قلعة في منطقة خلكان" في السليمانية أيضاً ما أدّى إلى مصرع "عنصر من حزب العمال الكردستاني وإصابة اثنين آخرين بجروح".

من جهته، قائممقام قضاء دوكان، سيروان لاله سرحد، لشبكة رووداو الإعلامية، إن "طائرة مسيرة" استهدفت سيارة من طراز جيب لاريدو على طريق خلكان - دوكان، ما أدى إلى إصابة شخصين كانا بداخلها أحدهما من سوريا والآخر من حلبجة، نقلا إثر ذلك إلى المستشفى.

 

تعليقات

علق كضيف أو قم بتسجيل الدخول لمداخلات أكثر

أضف تعليقاً

النص المطلوب
النص المطلوب