بالفيديو.. حريق هائل يلتهم مجمعاً تجارياً وسط أربيل

13-07-2019
رووداو
حريق هائل في أحد المجمعات التجارية وسط مدينة أربيل
حريق هائل في أحد المجمعات التجارية وسط مدينة أربيل
الكلمات الدالة حريق ، أربيل
A+ A-

رووداو - أربيل 

شب حريق في مخازن مركز ACE التجاري بأربيل وقد أتت النيران على قسم كبير من المخازن.

وأفاد مراسل شبكة رووداو الإعلامية، هادي سليمي، من موقع الحدث أن الحريق شب في تلك المخازن منذ حوالى الساعة 11:30 من قبل ظهر اليوم، السبت 13 تموز 2019، وأن فرق الإطفاء تعمل على السيطرة عليه.

وذكر مراسل شبكة رووداو الإعلامية، فرهاد دولمري، أن النيران أدت إلى هدم الجزء الأمامي من المخازن وأن النيران تقترب من وسطها.

وأعلن مدير الدفاع المدني في أربيل، العميد شوان عبدالقادر، لشبكة رووداو الإعلامية، أن الحريق لم يخلف خسائر بشرية، وأن أسبابه ليست معروفة بعد، وأن فرق الإطفاء ستسيطر عليه، وأشار إلى أن المواد المخزنة بلاستيكية في أغلبها ما يسرع من انتشار الحريق.

وقال محافظ أربيل، نوزاد هادي، إن المواد الموجودة في المخازن لم تكن مرتبة بصورة صحيحة، ما أدى إلى إعاقة تقدم فرق الإطفاء داخل المخازن.

وذكر مراسل شبكة رووداو الإعلامية أن أحد عمال المخازن قد أصيب باختناق نتيجة الدخان وتم نقله إلى المستشفى. كما تمكنت فرق الإطفاء من منع انتشار الحريق إلى أجزاء أخرى من المخازن، وتمت الاستعانة بالمروحيات لإخماد الحريق.

وحسب المعلومات التي حصل عليها مراسل رووداو، فإن نظام إطفاء الحرائق داخل المخازن لم يعمل كما يجب ولم تتم الاستفادة منه في السيطرة على الحريق.


تعليقات

علق كضيف أو قم بتسجيل الدخول لمداخلات أكثر

أضف تعليقاً

النص المطلوب
النص المطلوب