اختتام زيارة رئيس إقليم كوردستان إلى الكويت

13-10-2020
الكلمات الدالة نيجيرفان بارزاني الكويت كوردستان
A+ A-

رووداو ديجيتال

اختتم رئيس إقليم كوردستان، نيجيرفان بارزاني، اليوم الثلاثاء، (13 تشرين الأول 2020)، إلى الكويت.

وأشار موفد شبكة رووداو الإعلامية إلى الكويت، مصطفى كوران، إلى أن رئيس إقليم كوردستان اختتم زيارته إلى الكويت التي استغرقت عدة ساعات، وغادر الكويت عائداً إلى أربيل. 

وفي وقت سابق، وصل رئيس إقليم كوردستان إلى الكويت صباح اليوم، حيث كان في استقباله بالمطار، وزير شؤون الديوان الأميري، الشيخ علي جراح صباح الصباح، وعدد من المسؤولين الآخرين، ومنهم السفير العراقي لدى الكويت.

كما اجتمع نيجيرفان بارزاني، مع أمير الكويت الجديد، نواف الأحمد الجابر الصباح  داخل قصر البيان وقدم التهنئة للأمير تسنم مهامه، كما توجه بالتعازي لوفاة الأمير السابق، الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح. 

وأعلنت وكالة الأنباء الكويتية الرسمية أن أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح استقبل بقصر بيان صباح اليوم "فخامة رئيس إقليم كوردستان العراق نيجيرفان بارزاني حيث قام فخامته بتقديم واجب العزاء في وفاة فقيد الوطن المغفور له بإذن الله تعالى حضرة صاحب السمو أمير البلاد الراحل الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح طيب الله ثراه وجعل الجنة مثواه، كما أعرب فخامته عن خالص تهانيه لسموه رعاه الله بمناسبة توليه مقاليد الحكم متمنياً لسموه كل التوفيق والسداد وموفور الصحة". 

 

تعليقات

علق كضيف أو قم بتسجيل الدخول لمداخلات أكثر

أضف تعليقاً

النص المطلوب
النص المطلوب