رئاسة إقليم كوردستان: نيجيرفان بارزاني وأمير الكويت أكدا على تعزيز العلاقات الثنائية في جميع المجالات

13-10-2020
الكلمات الدالة نيجيرفان بارزاني الكويت كوردستان
A+ A-

رووداو ديجيتال

أكدت رئاسة إقليم كوردستان، اليوم الثلاثاء، (13 تشرين الأول 2020)، أن رئيس الإقليم نيجيرفان بارزاني، وأمير الكويت، نواف الأحمد الجابر الصباح، بحثا العلاقات بين إقليم كوردستان والكويت، وأكدا على تعزيزها في جميع المجالات.

وقالت الرئاسة في بيان تلقت شبكة رووداو الإعلامية نسخة منه إن رئيس إقليم كوردستان اجتمع صباح اليوم الثلاثاء في قصر البيان مع أمير الكويت، الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح.

وأضاف البيان أنه خلال الاجتماع "قدم الرئيس نيجيرفان بارزاني التعازي مجدداً باسم شعب وحكومة إقليم كوردستان إلى الأمير وشعب وحكومة الكويت معبراً عن تضامنه وتعاطفه باسمه وباسم شعب كوردستان لوفاة المغفور له أمير الكويت السابق".

كما هنأ تسلم الأمير الجديد مقاليد الحكم، متمنياً وافر النجاح والتوفيق له والمزيد من التقدم للكويت، من جانبه شكر أمير الكويت زيارة رئيس إقليم كوردستان وتقديمه التعازي والمواساة.

وخلال الاجتماع، بحث الجانبان العلاقات بين إقليم كوردستان والكويت، وأكدا على تعزيزها في جميع المجالات.

وقدم رئيس إقليم كوردستان شكره للدعم والمساعدات الإنسانية الكويتية لإقليم كوردستان وخاصة في الإعانات المرسلة للاجئين السوريين والنازحيين العراقيين في إقليم كوردستان، كما أشاد بدور وفعالية ونشاطات القنصلية العامة للكويت في إقليم كوردستان. 

وكان بحث عدد من المسائل ذات الاهتمام المشترك، جانباً آخر من الاجتماع الذي عقد بحضور الوفد المرافق لرئيس إقليم كوردستان.

تعليقات

علق كضيف أو قم بتسجيل الدخول لمداخلات أكثر

أضف تعليقاً

النص المطلوب
النص المطلوب