العثور على جثّة كوردي سبعيني بناحية "قره هنجير" في كركوك

18-01-2024
الكلمات الدالة جريمة قتل كركوك الكورد
A+ A-
رووداو ديجيتال

عثر على جثّة رجل كوردي سبعيني، في ناحية "قره هنجير" التابعة لمحافظة كركوك، اليوم.
 
عقب اختفائه لساعات، عثر فجر اليوم الخميس (18 كانون الثاني 2024)، على جثة رجل ظهرت عليه آثار طلق ناري (رصاص) برأسه، في منطقة "جمي كَوران" التابعة لناحية "قره هنجير".
 
وكشف مصدر من شرطة الناحية، لشبكة رووداو الإعلامية عن هوية المجني عليه بالقول: "المقتول يدعى رحيم ميرزا خورشيد، وكان يعمل سائق تكسي، ويبلغ 73 عاماً".
 
واضاف المصدر أنه "تم العثور على سيارة المجني عليه، ويشتبه في أن يكون قد قتل بموقع الحادث".
 
من جانبه، ذكر فاتح رحيم، شقيق الضحية، وبدت على وجهه معالم الحزن أن "أخي رحيم يعيش في منزله مع زوجته، له ثلاثة ابناء وابنة"، مضيفاً أن المغدور "متقاعد، لكنه يعمل من حين لآخر كسائق تكسي".
 
وأوضح أن شقيقه كان يخرج للعمل ويعود إلى المنزل وقت المغرب، لكن "البارحة خرج في الظهيرة ولم يعد مساء، وكان هاتفه مقفل"، مردفاً بأنه "واصلنا البحث عنه منذ ليلة امس حتى عثرنا على جثته اليوم".
 
وقد أكد فاتح رحين أن شقيقه ليست لديه مشاكل مع أحد، مشيراً: "لو كانت هذه محاولة سرقة فهناك سيارات أحدث وأبهض في الثمن لسرقتها، لكن هذه محاولات لترهيب الكورد في كركوك وقتلهم".
 
حسب شقيق المجني عليه، تم العثور على مكان المغدور بواسطة كاميرات المراقبة و تعقّب موقع هاتفه، حيث اقتيد الى منطقة نائية، واطلق عليه الرصاص هناك.
 

تعليقات

علق كضيف أو قم بتسجيل الدخول لمداخلات أكثر

أضف تعليقاً

النص المطلوب
النص المطلوب