رووداو تعلن أول مشروع ذكاء اصطناعي باللغة الكوردية

20-08-2023
الكلمات الدالة شبكة رووداو الإعلامية الذكاء الاصطناعي
A+ A-
 
رووداو ديجيتال

لم يكتب هذا البلاغ من خلال الذكاء الاصطناعي بل كتبه إنسان، لكن ليكن عادياً عندكم مستقبلاً إن قرأتم بياناً بالكوردية لم يكتبه إنسان.Rudaw AI  هو مشروع شبكة رووداو الإعلامية الجديد الذي يبدأ تنفيذه من اليوم. فكما كانت المشاريع السابقة قفزات في تاريخ الإعلام الكوردي، سيسفر هذا المشروع عن تغييرات كبيرة وسريعة على مستوى الإنتاج والطرح الإعلاميين، وسيجعل مستخدمي الإعلام في كوردستان يرفعون مستوى توقعاتهم عشرة أضعاف ما هو عليه، وستشهدون في الفترة المقبلة مفاجآت كبرى في مختلف أقسام رووداو وتلمسونها.
 
مشروع رووداو لتنمية واستخدام الذكاء الاصطناعي سيجعل نشر الأخبار المفبركة عملاً غير يسير فبالرجوع إلى رووداو ستحصلون دائماً على الأخبار الصحيحة. إلى جانب ذلك، ستتابعون تغطيات رووداو بحلة جديدة وسرعة أكبر وأكثر فعالية وملاءمة لتطلعاتكم الشخصية. انتظروا من نجومكم المفضلين في رووداو أن يفاجئوكم بتحديث يجريه رووداو عن طريق الذكاء الاصطناعي ويبينوه لكم.
 
مشروع Rudaw AI لن يحدث تغييراً في الشاشة والإعلام الرقمي (ديجيتال ميديا) وراديو رووداو فحسب، بل سيهيء الفرص للشباب والخبراء والمبدعين الرقميين في كوردستان والشتات للمشاركة في هذا المشروع الجبار والحديث. 
 
الفرصة الأولى ستكون مسابقة لإنتاج عمل إعلامي يروي قصة مؤثرة عن تأثيرات التغير البيئي على كوردستان والعالم، على أن يكون العمل قد أنجز عن طريق الذكاء الاصطناعي، وإلى جانب عرض أعمال المشاركين في المسابقة من خلال قنوات شبكة رووداو، سيخوضون في الحفل السنوي لـ Rudaw AI مسابقة للفوز بجازة المهرجان. بإمكان كل شخص أن يبعث بفكرته إلى البريد الإلكتروني الآتي:
 
rudawai@rudaw.net 
 
لتحديث الإعلام الكوردي، من حقكم أن تتطلعوا إلى رووداو دائماً.
 
شبكة رووداو الإعلامية

 

 

تعليقات

علق كضيف أو قم بتسجيل الدخول لمداخلات أكثر

أضف تعليقاً

النص المطلوب
النص المطلوب