نيجيرفان البارزاني مهنئاً أمير الإزيديين: سنعمل ما يلزم لإعادة جميع الإزيديين المختطفين

27-07-2019
رووداو
الكلمات الدالة نيجيرفان البارزاني حازم تحسين بيك الكورد الإزيديين
A+ A-

رووداو – أربيل

بمناسبة اختياره أميراً للكورد الإزيديين، قدم رئيس إقليم كوردستان، نيجيرفان البارزاني، تهانيه من خلال رسالة تهنئة إلى الأمير حازم تحسين بيك، أمير الإيزيديين، مؤكداً على استمرار العمل حتى إعادة جميع الإزيديين المختطفين، وهذا نص رسالة التهنئة:

السيد الأمير حازم تحسين بيك،
أمير الإزيديين
تحية واحتراماً…
بمناسبة اختياركم أميراً للإزيديين، أتقدم بأحر التهاني إليكم وإلى كافة الإزيديين، وآمل لكم النجاح في مهامكم ومسؤولياتكم الجديدة.

إنكم عندما تحملون هذا الواجب والمسؤولية العظيمة، لا يزال هناك عدد كبير من أخواتنا وإخواننا الإزيديين يعيشون في مخيمات النزوح ولا يستطيعون العودة إلى ديارهم وأرضهم. إن واجباتكم ومسؤولياتكم جسيمة، ونحن جميعاً بحاجة إلى التعاون فيما بيننا لنتمكن من التخفيف ولو قليلاً من الحمل الذي يثقل كواهل الإزيديين.

أؤكد لكم أننا، وكما هو دأبنا، سنبذل كل مساعينا لنتمكن وبكل الصور من دعم ومساعدة أخواتنا وإخواننا الإزيديين، وطالما بقي إزيدي مختطف سنعمل كل ما هو لازم لإعادتهم، كما سنبذل كل جهد لإعادة إعمار مناطق الإزيدية ليعودوا إلى ديارهم وأرضهم أَعِزة.

نؤكد من جديد لشخصكم المحترم ولكل الأخوات والأخوة الإزيديين والمكونات الدينية والقومية، أن إقليم كوردستان سيبقى أرض التعايش والتعددية وقبول الآخر، بالنسبة إلى الجميع.

مرة أخرى، نهنئكم على ما ورثتموه، وأرجو لكم النجاح والتوفيق.
نيجيرفان البارزاني
رئيس إقليم كوردستان
27 تموز 2019

تعليقات

علق كضيف أو قم بتسجيل الدخول لمداخلات أكثر

أضف تعليقاً

النص المطلوب
النص المطلوب