رئيس إقليم كوردستان يشارك بمجلس عزاء شقيق رئيس دولة الإمارات

29-07-2023
رئيس اقليم كوردستان يعزي رئيس دولة الإمارات بوفاة شقيقه بأبو ظبي
رئيس اقليم كوردستان يعزي رئيس دولة الإمارات بوفاة شقيقه بأبو ظبي
الكلمات الدالة اقليم كوردستان الإمارات نيجيرفان بارزاني الشيخ محمد بن زايد آل نهيان
A+ A-
رووداو ديجيتال

شارك رئيس إقليم كوردستان نيجيرفان بارزاني بمراسم عزاء شقيق رئيس دولة الإمارات، الشيخ سعيد بن زايد آل نهيان، المقامة في إمارة أبوظبي، ناقلاً تعازيه وتعازي الرئيس مسعود بارزاني لرئيس الدولة الخليجية.
 
ووصل نيجيرفان بارزاني، اليوم السبت (29 تموز 2023)، الى دولة الإمارات للمشاركة بمجلس عزاء الشيخ سعيد بن زايد آل نهيان، في العاصمة أبوظبي.
 
وحسب بيان صادر عن رئاسة إقليم كوردستان، عزّى نيجيرفان بارزاني رئيس الإمارات الشيخ محمد بن زايد آل نهيان بفقدان أخيه الشيخ سعيد، ناقلاً تعازي الرئيس مسعود بارزاني والشعب الكوردستاني إليه.
 
وأعرب رئيس إقليم كوردستان عن تعاطفه مع عائلة وذوي الفقيد، راجياً من الله ان يتغمد الفقيد برحمته ويلهم أهله الصبر والسلوان.
 
من جانبه، شكر رئيس دولة الإمارات الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس اقليم كوردستان نيجيرفان بارزاني على زيارته وتعاطفه وتضامنه مع حزنهم. 

 

ونعى رئيس الإمارات محمد بن زايد آل نهيان، صباح الخميس 27 تموز الجاري، أخيه سعيد بن زايد آل نهيان ممثل حاكم أبو ظبي، وأعلن الحداد وتنكيس أعلام البلاد 3 أيام.

 
النعي جاء في بيان صادر عن ديوان الرئاسة، بحسب وكالة الأنباء الإماراتية الرسمية، عقب أيام من إعلان رسمي عن مروره بوعكة صحية.
 
وقال ديوان الرئاسة: "ينعي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، أخاه المغفور له الشيخ سعيد بن زايد آل نهيان ممثل حاكم أبوظبي، الذي انتقل إلى جوار ربه اليوم".
 
كما أعلن "الحداد الرسمي وتنكيس الأعلام لمدة 3 أيام، اعتباراً من اليوم الخميس حتى نهاية السبت".
 
وفي 22 تموز الجاري، ذكر ديوان الرئاسة أن "الشيخ سعيد بن زايد آل نهيان ممثل حاكم أبوظبي يمر بوعكة صحية"، من دون تفاصيل بشأنها.

 

تعليقات

علق كضيف أو قم بتسجيل الدخول لمداخلات أكثر

أضف تعليقاً

النص المطلوب
النص المطلوب
 

آخر الأخبار

اجتماع رئيس الوزراء العراقي ورئيس حكومة إقليم كوردستان

السوداني ومسرور بارزاني يؤكدان على مواصلة الحوار البنّاء لمعالجة الملفات المشتركة

أكد رئيس الوزراء العراقي محمد شياع السوداني ورئيس حكومة إقليم كوردستان مسرور بارزاني على مواصلة الاجتماعات والحوار البنّاء مع إقليم كوردستان بهدف معالجة الملفات المشتركة وفق القانون وأحكام الدستور.