السوداني يشارك في افتتاح معرض إكسبو 2023 بقطر

02-10-2023
الكلمات الدالة العراق قطر إكسبو قطر التغيرات المناخية
A+ A-
رووداو ديجيتال

شارك رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، في حفل افتتاح معرض إكسبو قطر 2023، في العاصمة القطرية الدوحة، بناء على دعوة رسمية تلقاها من أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني.
 
ويُعد هذا المعرض الأول من نوعه المتخصص في البستنة ومواجهة التغيرات المناخية والتصحر، التي تمثل مشكلة تعاني منها المنطقة والعالم.
 
وتمثل مشاركة السوداني في الحدث القائم العاصمة القطرية، فرصةً للعراق من أجل الإفادة من التجارب والأفكار التي ستُطرح في هذا المعرض، إضافة إلى ما يوفره المعرض من فرص مهمة لعقد الاتفاقيات والشراكات الدولية للاستثمار، في مجال تطوير القطاع الزراعي ومعالجة آثار التصحّر والجفاف.
 
سيَعرض العراق خلال هذا التجمع، الفرص الاستثمارية المتاحة في القطاع الزراعي، بما ينسجم مع التوجهات والأولويات التي وضعتها الحكومة في تحسين الواقع الزراعي والبيئي، فضلاً عن عرض التجارب الزراعية الناجحة المُنفذة في العراق من قبل القطاع الخاص.
 
وانطلق معرض إكسبو قطر 2023، اليوم الاثنين (2 تشرين الثاني 2023)، بمشاركة سياسيين ورجال أعمال وشخصيات مرموقة من قطر ودول العالم.
 

تعليقات

علق كضيف أو قم بتسجيل الدخول لمداخلات أكثر

أضف تعليقاً

النص المطلوب
النص المطلوب
 

آخر الأخبار

​تجمع العشرات من النازحين الفلسطينيين للحصول على المياه

الفلسطينيون النازحون يعانون وسط ظروف مزرية ونقص المياه

تجمع العشرات من النازحين الفلسطينيين يوم للحصول على المياه في شمال مواسي حيث يعيش آلاف النازحين في ظروف مزرية مع عدم إمكانية الحصول على المياه النظيفة أو الصرف الصحي أو المراحيض.