شرطة بابل تعلن القبض على المتهم بقتل العائلة بناحية المدحتية

02-10-2023
الكلمات الدالة بابل جريمة قتل
A+ A-
رووداو ديجيتال

اعلنت قيادة شرطة بابل القبض على منفذ جريمة القتل بحق عائلة بحي الزهراء بناحية المدحتية في محافظة بابل، مشيرة الى ان الجاني كان مختبئاً في العاصمة بغداد.
 
فارقت عائلة كاملة، مكونة من 6 أفراد، الحياة في منطقة حي الزهراء بناحية المدحتية التابعة لقضاء الهاشمية في محافظة بابل. اُعتقد في البداية أنهم فقدوا حياتهم إثر احتراق، لكن عقب إجراء التحقيقات في الطب العدلي تبيّن أنهم تعرضوا إلى طعن قبل حرق منزلهم.
 
وذكر إعلام قيادة شرطة بابل في بيان، الاثنين (2 تشرين الأول 2023)، انه "بعد الإخبار عن حادث نشوب حريق منزل لأسباب مجهولة. وللشك الحاصل تم تكوين فريق عمل باشراف قائد شرطة المحافظة اللواء خالد تركي الشمري وضم مدير قسم المكافحة ونخبة من ضباط القسم وقسم شرطة الحمزة الغربي وجهاز الأمن الوطني – بابل، وقسم التقنيات والمعلوماتية بابل وخلية الصقور الاستخبارية – بابل، ومديرية استخبارات ومكافحة إرهاب بابل بالتنسيق مع السلطة القضائية"
 
واضاف ان "الفريق تمكن وخلال 24 ساعة من وقوع الجريمة، من القبض على الجاني مختبأ في بغداد بالتعاون مع شرطة العاصمة المختصة"، مؤكداً انه "تم اقتياد الجاني الى محافظة بابل، ولا يزال التحقيق مستمراً لمعرفة تفاصيل اكثر عن ملابسات الحادث".
 
ولم تعطي شرطة بابل أي تفاصيل عن الجاني او حول دوافع الجريمة.
 
يذكر ان جثث الضحايا لم توارى الثرى حتى الآن، حيث لا تزال الإجراءات التحقيقية لكشف ملابسات الحادث مستمرة، فيما أُرسلت الجثث إلى دائرة الطب العدلي في العاصمة بغداد لاتخاذ الاجراءات اللازمة لها. 
 
وخلفت الحادثة صدمة كبيرة لدى أهالي المنطقة بعد مقتل العائلة كاملة وإحراق جثثهم، مطالبين الجهات المعنية بكشف تفاصيل الحادثة ومحاسبة المتورطين.
 

تعليقات

علق كضيف أو قم بتسجيل الدخول لمداخلات أكثر

أضف تعليقاً

النص المطلوب
النص المطلوب