خالد العبيدي ينفي نبأ اغتياله في سهل نينوى

18-08-2019
رووداو
الكلمات الدالة خالد العبيدي نينوى اغتيال
A+ A-

رووداو – أربيل

 نفى المكتب ال‘علامي لوزير الدفاع السابق، عضو مجلس النواب العراقي بدروته الحالية، خالد العبيدي تعرض الأخير الى محاولة اغتيال عند حاجز أمني في منطقة سهل نينوى. 

وأفاد المكتب الاعلامي للعبيدي في بيان بأن "مواقع على التواصل الاجتماعي نشرت خبراً ادعت فيه اغتيال النائب خالد العبيدي في الموصل خلال مروره من حاجز أمني في سهل نينوى اثناء زيارته الى احدى الدوائر الرسمية".

وتابع: "وهنا إذ نؤكد عدم صحة الخبر، فإن النائب خالد العبيدي يعبر عن شكره وتقديره لكل من اتصل او أرسل رسائل او تواصل للاطمئنان على سلامته".

وأضاف: "نهيب بالأخوة أصحاب هذه الصفحات الى عدم ترويج اشاعات او اخبار كاذبة قد تؤثر على الواقع الأمني للدولة مثلما تؤثر على الواقع الاجتماعي للأفراد".

ونشرت عدة صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي قبل يومين خبراً عن اغتيال العبيدي خلال إجرائه زيارة إلى منطقة سهل نينوى، متهمة الحشد الشعبي بالوقوف وراء الحادث المزعوم. 


تعليقات

علق كضيف أو قم بتسجيل الدخول لمداخلات أكثر

أضف تعليقاً

النص المطلوب
النص المطلوب
 

آخر الأخبار

النائبان ديلان غفور ونهرو محمد

نواب يكشفون لرووداو ملابسات فشل انتخاب رئيس جديد للبرلمان: اما اتفاقات سياسية أو انشقاقات

أوضح أعضاء في مجلس النواب العراقي، ملابسات أحداث فشل انتخاب رئيس جديد للبرلمان مجددا، ليبقى حسم المنصب بين القوى السياسية محل جدل منذ إنهاء المحكمة الاتحادية العليا عضوية الرئيس السابق، محمد الحلبوسي في تشرين الثاني الماضي.