فينيسيوس يتوعد البايرن: انتظروا ليلة ساحرة في البرنابيو

01-05-2024
الكلمات الدالة ريال مدريد بايرن ميونخ
A+ A-
 
رووداو ديجيتال

توعد نجم فريق ريال مدريد الاسباني لكرة القدم، الدولي البرازيلي فينيسيوس جونيور، فريق بايرن ميونخ الالماني، بعد تعادل الفريقين بنتيجة (2-2) مساء يوم أمس الثلاثاء، على ملعب أليانز أرينا بذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.
 
وقال فينيسيوس خلال تصريحات نقلتها صحيفة آس الإسبانية: "نريد دائما الفوز، لكننا نعلم أن هذا هو الحال في دوري الأبطال، ويتمتع الفريقان بالكثير من الجودة".
 
وأضاف فينيسيوس أن "الأمر ليس سهلا أبداً، الآن يجب أن نرتاح قبل مواجهة الأسبوع المقبل، نعلم أننا مع دعم الجماهير سنبذل كل ما في وسعنا للوصول للنهائي".
 
بخصوص هدفه الأول، علق فينيسيوس بالقول: "يجب أن أكون مركزاً دائماً، وتوني كروس يجعل كل شيء سهلاً للغاية، وساعدني في تسجيل الهدف، وسعيد جداً بعملنا الدفاعي".
 
الدولي البرازيلي، أردف: "أنا وكروس تدربنا كثيراً معاً، ونعرف بعضنا البعض جيداً، أنا سعيد للغاية لأنني تمكنت من تسجيل هدفين، وسننتظر لتقديم ليلة سحرية على أرضنا".
 
يشار إلى أن مباراة الإياب بين ريال مدريد وبايرن ميونخ، ستقام يوم الأربعاء المقبل على ملعب سانتياغو برنابيو.
 
وحقق البرازيلي فينيسيوس جونيور رقماً مميزاً، خلال مواجهة بايرن ميونخ، مساء الثلاثاء، حيث سجل هدفين لريال مدريد في المباراة.
 
بحسب شبكة "أوبتا" للإحصائيات، فإن فينيسيوس جونيور هو أكثر لاعب يساهم في الأهداف في بطولة دوري أبطال أوروبا منذ موسم (2021-2022) برصيد 31 هدفاً.
 
ويتفوق فينيسيوس على كيليان مبابي (28 هدفاً)، وروبرت ليفاندوفسكي (25 هدفاً)، إيرلينغ هالاند (23 هدفاً)، وكريم بنزيما (22 هدفاً).
 

تعليقات

علق كضيف أو قم بتسجيل الدخول لمداخلات أكثر

أضف تعليقاً

النص المطلوب
النص المطلوب
 

آخر الأخبار

ولي العهد السعودي محمد بن سلمان وكريستيانو رونالدو

رونالدو يطلب من مدافع ريال مدريد الانضمام إلى النصر

ذكرت تقارير صحفية اسبانية، أن النجم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم نادي النصر السعودي، اتصل بأحد نجوم فريق ريال مدريد الاسباني لكرة القدم، لإقناعه بالانتقال إلى الدوري السعودي للمحترفين.