بيريز يرفض طلباً لأنشيلوتي

02-07-2023
الكلمات الدالة انشيلوتي ريال مدريد
A+ A-
 
رووداو ديجيتال

ذكرت تقارير صحفية اسبانية ان الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد الاسباني لكرة القدم، طالب ادارة النادي بتدعيم فريقه، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.
 
وكان ريال مدريد قد أبرم 3 صفقات حتى الآن، وهم فران غارسيا، جود بيلينغهام وخوسيلو.
 
وبحسب إذاعة "كادينا سير" الإسبانية، فإن أنشيلوتي طلب من إدارة ريال مدريد التعاقد مع ظهير جديد لتدعيم الجبهة اليمنى، لكن طلبه قوبل بالرفض، لأنه ليس ذا أولوية.
 
يذكر ان مدرب ريال مدريد يعتمد على الاسباني داني كارفاخال كمدافع ايمن اساسي، وبحال غيابه يلجأ الى مواطنيه لوكاس فاسكيز او ناتشو، ليلعبا بدلاً منه.
 
وأفاد التقرير، بأن أنشيلوتي بدا محبطاً جداً من رفض طلبه، ويأمل أن يتم التفكير مجدداً في تدعيم هذه الجبهة، لتفادي أي أزمات خلال الموسم الجديد، إذ سيكون الملكي مطالباً بالقتال على كافة البطولات المحلية والقارية.
 
ويسعى ريال مدريد للتخلص من ظهيره الإسباني ألفارو أودريوزولا، لكنه لم يتلق أية عروض لضمه حتى الآن.
 
وبحسب إذاعة "كادينا سير" الإسبانية، فإن ريال سوسيداد لا يرغب في دفع أي مقابل للتعاقد مع أودريوزولا، ويريد ضمه بشكل مجاني.
 
وأضاف التقرير أن سوسيداد يعلم نية ريال مدريد في التخلص من اللاعب، وبالتالي في حالة عدم تلقي أي عروض لضمه، سيتم الاستغناء عن خدماته.
 
وأشار التقرير إلى أن ريال مدريد مصمم على رحيل أودريوزولا، خاصة وأنه لا يشارك مع الفريق، ويتقاضى 7 ملايين يورو سنوياً.
 
ولعب أودريوزولا في الموسم الماضي بألوان فيورنتينا، على سبيل الإعارة، ومن قبله في صفوف بايرن ميونخ.
 

تعليقات

علق كضيف أو قم بتسجيل الدخول لمداخلات أكثر

أضف تعليقاً

النص المطلوب
النص المطلوب
 

آخر الأخبار

مورينيو

مورينيو مرشح لتدريب اتحاد جدة السعودي

ذكر تقرير صحفي فرنسي ان المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو يتصدر قائمة المدربين المرشحين لقيادة اتحاد جدة السعودي، في ظل الإقالة الوشيكة التي تنتظر مديره الفني الحالي مارسيلو غاياردو.