العراقي علي الحمادي يتأهل مع فريقه أبسويتش تاون للدوري الانكليزي الممتاز

04-05-2024
رووداو
الكلمات الدالة علي الحمادي الدوري الانكليزي الممتاز
A+ A-

رووداو ديجيتال

تأهل لاعب المنتخب العراقي لكرة القدم، علي الحمادي، مع فريقه أبسويتش تاون للدوري الانكليزي الممتاز.

وبعد غياب 22 عاما، عاد نادي إبسويتش تاون إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، في نهاية موسم استثنائي اختتمه بانتصار حاسم ظهر اليوم السبت (4 أيار 2024).

ونجح إبسويتش في الجولة الختامية من دوري الدرجة الأولى في إنجلترا بالفوز على هادرسفيلد بنتيجة 2-0، ليحتل المركز الثاني في الترتيب ويضمن التأهل مباشرة إلى الـ"بريميرليغ".

وتألق الفريق هذا الموسم بفضل تشكيلة متوازنة من اللاعبين، من بينهم نجمان عربيان من عناصر الفريق المهمة هما القائد المصري سام مرسي، والمهاجم العراقي الحاسم علي الحمادي.

ويبلغ الحمادي 22 عاما، وكان فقد انتقل إلى إبسويتش خلال الشتاء قادما من نادي ويمبلدون، ووضعت عليه ضغوط المساهمة بالأهداف وقيادة الفريق للبريميرليغ.

وأما المخضرم مرسي (32 عاما)، أصبح من أهم أعمدة إبسويتش هذا الموسم، حيث قاد خط الوسط، وخاض 90٪ من مباريات الفريق، ويعتمد عليه في بدء الهجمات واستلام الكرات من خط الدفاع.

وكان الحمادي قد عانى في بداية مشواره مع إبسويتش، لكن الأهداف الحاسمة بدأت تأتي، ووجد الهداف العراقي دوره مع الفريق المتألق.

ومن المتوقع أن تكسب مشاركة إبسويتش في البريميرليغ الموسم المقبل، شعبية جارفة في العالم العربي خاصة في مصر والعراق، حيث ستتوجه الأنظار لمتابعة مرسي والحمادي.

وانضم إبسويتش تاون إلى ليستر سيتي نحو البريميرليغ، بينما ستخوض 4 فرق وهي ليدز يونايتد وساوثهامبتون وويست بروميتش ألبيون ونوريتش سيتي ملحقا، لتحديد المتأهل الثالث للبريميرليغ.

تعليقات

علق كضيف أو قم بتسجيل الدخول لمداخلات أكثر

أضف تعليقاً

النص المطلوب
النص المطلوب
 

آخر الأخبار

مورينيو

مورينيو مرشح لتدريب اتحاد جدة السعودي

ذكر تقرير صحفي فرنسي ان المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو يتصدر قائمة المدربين المرشحين لقيادة اتحاد جدة السعودي، في ظل الإقالة الوشيكة التي تنتظر مديره الفني الحالي مارسيلو غاياردو.