برشلونة يجري تغييرات بستراتيجية الميركاتو

06-04-2024
الكلمات الدالة برشلونة
A+ A-

رووداو ديجيتال

ذكرت تقارير صحفية اسبانية أن إدارة نادي برشلونة قررت إجراء عدد من التغييرات في الستراتيجية الخاصة بالبارسا خلال التعاقد مع لاعبين جدد في الميركاتو المقبل.
 
صحيفة "سبورت" الإسبانية، أوضحت أن إدارة نادي برشلونة قررت من الآن فصاعداً تجنب التعاقد مع لاعبين في المرحلة الأخيرة من مسيرتهم، لأن قيمتهم تقل عقب تجاوز الـ 32 عاماً، ومن الصعب إعادة الاستثمار ببيعهم إلى أندية أخرى.
 
وكان نادي برشلونة قد تعاقد في السنوات الأخيرة مع لاعبين أعمارهم تتخطى 30 عاماً مثل روبرت ليفاندوفسكي وإلكاي غوندوغان.
 
كما قرر مسؤولو البارسا التوقف أيضاً عن التعاقد مع لاعبين متوسطي القدرات، الذين يأتون إلى برشلونة كبدلاء فقط.
 
وترى إدارة برشلونة أن هذا الدور من الأفضل منحه إلى لاعبين من أكاديمية "لا ماسيا" مثلما يحدث مع جوليان أراوخو وهيكتور فورت ومارك جويو.
 
كما سيركز مسؤولو نادي برشلونة على زيادة الرهان على ضم لاعبين شباب في الميركاتو لديهم طموح كبير، والوصول إليهم قبل الأندية ذات القدرة الاقتصادية الأكبر.
 
في ذات السياق، يأمل المدير الفني لبرشلونة تشافي هيرنانديز، أن يكون قادراً على الاستعانة بثلاثة لاعبين مصابين حالياً، عندما يحل ضيفاً على فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، يوم الأربعاء المقبل، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.
 
بحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، فإن فريق برشلونة يواصل استعداداته لمباراة باريس دون بعض لاعبيه، مثل المدافع أندرياس كريستنسن.
 
ويعاني الدنماركي من مشاكل في وتر العرقوب، لكنه شارك في جزء من تدريبات يوم أمس الجمعة.
 

تعليقات

علق كضيف أو قم بتسجيل الدخول لمداخلات أكثر

أضف تعليقاً

النص المطلوب
النص المطلوب