بيع نحو 900 ألف تذكرة.. قطر تعلن جاهزيتها لاستضافة كأس آسيا

10-01-2024
رووداو
مؤتمر صحفي للجنة المحلية المنظمة لبطولة كأس آسيا
مؤتمر صحفي للجنة المحلية المنظمة لبطولة كأس آسيا
الكلمات الدالة كأس آسيا قطر
A+ A-

رووداو ديجيتال

أكدت اللجنة القطرية المنظمة لبطولة كأس أمم آسيا 2023، جاهزية قطر لاستضافة البطولة التي ستكون "آسيوية بصبغة مونديالية"، مشيرة إلى بيع نحو 900 الف تذكرة حتى الآن.
 
وقال حسن ربيع الكواري المدير التنفيذي للاتصال والتسويق في اللجنة المحلية المنظمة للبطولة، خلال مؤتمر صحفي حضره موفد شبكة رووداو الإعلامية، محمد كاريزي، الأربعاء (10 كانون الثاني 2024): "نعلن جاهزية دولة قطر لاستضافة كأس آسيا 2023 من كافة النواحي، العمليات اللوجستية، الملاعب الخدمات المقدمة للجماهير.."، مشيراً إلى أن قطر هي "الدولة الأولى التي تحتضن كأس آسيا ثلاث مرات".
 
حول عدد التذاكر التي بيعت حتى الآن، قال: "وصلنا لرقم مميز في بيع التذاكر حيث اقتربنا من بيع 900 ألف تذكرة، وسنتخطى هذا الرقم خلال الفترة القريبة القادمة"، منوهاً إلى أن هذا يدل على "الاقبال الجماهيري الذي ستشهده البطولة".   
 
أما عدد الإعلاميين الذين سيقومون بتغطية البطولة "سيتجاوز 2.000 إعلامي"، بحسب الكواري.   

"آسيوية بصبغة مونديالية"
 
المدير التنفيذي للاتصال والتسويق في اللجنة المحلية المنظمة للبطولة، أكد أن قطر ستستفيد من "إرث بطولة كاس العالم في بطولة كأس آسيا والدليل على ذلك استخدام 7 ملاعب مونديالية"، مضيفاً: "ستكون بطولة آسيوية بصبغة مونديالية لأول مرة". 
 
من جهته، أكد الرائد عبد الرحمن سعد التميمي من قوة أمن البطولة "الجاهزية الأمنية لدولة قطر لاستضافة البطولة". 
 
وتنطلق بطولة كأس آسيا 2023 في قطر يوم 12 كانون الأول الجاري وتستمر حتى الـ 10 من شباط المقبل.
 
 ويلعب المنتخب العراقي ضمن المجموعة الرابعة الى جانب منتخبات فيتنام واندونيسيا واليابان.
 
العراق يواجه أندونيسيا في أول مبارياته يوم 15 كانون الثاني، واليابان يوم الجمعة 19 كانون الثاني، ويختتم مبارياته في دور المجموعات بلقاء فيتنام يوم الأربعاء 24 كانون الثاني، كما وجه وزارة الخارجية للتواصل مع الجانب القطري من أجل تسهيل حصول تأشيرات دخولهم.   
 

تعليقات

علق كضيف أو قم بتسجيل الدخول لمداخلات أكثر

أضف تعليقاً

النص المطلوب
النص المطلوب
 

آخر الأخبار

ولي العهد السعودي محمد بن سلمان وكريستيانو رونالدو

رونالدو يطلب من مدافع ريال مدريد الانضمام إلى النصر

ذكرت تقارير صحفية اسبانية، أن النجم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم نادي النصر السعودي، اتصل بأحد نجوم فريق ريال مدريد الاسباني لكرة القدم، لإقناعه بالانتقال إلى الدوري السعودي للمحترفين.