مسؤولو موقع برشلونة يقعون بخطأ رونالدو وفاتي

17-09-2023
الكلمات الدالة كريستيانو رونالدو برشلونة أنسو فاتي
A+ A-
 
رووداو ديجيتال

سقط المسؤولون عن الحساب الرسمي لنادي برشلونة على موقع "إكس" (تويتر سابقا) في خطأ مضحك عقب مباراة ريال بيتيس، يوم أمس السبت.
 
وانتهت المباراة بفوز برشلونة بخماسية نظيفة ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإسباني، ليعتلي الفريق الكتالوني الصدارة مؤقتاً برصيد 13 نقطة، بانتظار مباراة ريال مدريد الليلة.
 
ونشر الحساب الرسمي لبرشلونة النتيجة بشكل صحيح، لكنه وضع كريستيانو رونالدو نجم النصر السعودي وأنسو فاتي لاعب البارسا المعار إلى برايتون ضمن هدافي بيتيس، رغم أن الأخير لم يسجل أي هدف في اللقاء.
 
وسرعان ما حذف الحساب الرسمي لبرشلونة هذا الخطأ، وأعاد نشر النتيجة بشكل صحيح.

 

 
وحرص المدير الفني لبرشلونة، تشافي هيرنانديز، على إعادة بناء صفوف الفريق منذ قدومه إلى النادي الكتالوني في شهر تشرين الثاني 2021.
 
ووفقاً لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فقد ضحى تشافي بخط هجوم كامل كان يتواجد في برشلونة عندما استلم المهمة، ويضم 11 لاعبا، ولم يتبق منهم أي أحد الآن.
 
وأشارت إلى أن تشافي كان حريصا على إعادة بناء الصفوف، لكن معظم التغييرات جاءت في خط الهجوم الذي كان يضم عثمان ديمبلي، ويوسف ديمير، وممفيس ديباي، ومارتن برايثوايت، ولوك دي يونغ، وأنسو فاتي، وسيرجيو أغويرو، وفيليب كوتينيو، وعبد الصمد الزلزولي، وإلياس أكوماش، وفيران جوتيلا.
 
وذكرت أن أغويرو كان أول المغادرين بعد أن قرر الاعتزال عقب أسابيع قليلة من قدوم تشافي.
 

تعليقات

علق كضيف أو قم بتسجيل الدخول لمداخلات أكثر

أضف تعليقاً

النص المطلوب
النص المطلوب
 

آخر الأخبار

ولي العهد السعودي محمد بن سلمان وكريستيانو رونالدو

رونالدو يطلب من مدافع ريال مدريد الانضمام إلى النصر

ذكرت تقارير صحفية اسبانية، أن النجم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم نادي النصر السعودي، اتصل بأحد نجوم فريق ريال مدريد الاسباني لكرة القدم، لإقناعه بالانتقال إلى الدوري السعودي للمحترفين.