رونالدو: الدوري السعودي أكثر تنافسية من نظيره الفرنسي

19-01-2024
رووداو
الكلمات الدالة كريستيانو رونالدو
A+ A-

رووداو ديجيتال

اعتبر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أن الدوري السعودي "أكثر تنافسية" من نظيره الفرنسي، وذلك على هامش جوائز "غلوب سوكر" في أبوظبي.
 
لدى سؤاله عن مستوى الدوري السعودي، قال لاعب النصر السعودي، الجمعة (19 كانون الثاني 2024): "بصراحة، لا أعتقد أن الدوري السعودي أقل قيمة من الدوري الفرنسي. أعتقد أنه أكثر تنافسية".
 
الفائز بالكرة الذهبية لأفضل لاعب خمس مرات أضاف: "يمكنهم قول ما يشاؤون (منتقدو الانتقالات الكبرى إلى الدوري السعودي). هذا رأيي وحسب، وقد لعبت هنا لمدة عام، وبالتالي أعرف عما أتحدث. أعتقد أننا الآن أفضل من الدوري الفرنسي ونواصل التحسّن".
 
أنفقت أندية الدوري السعودي أموالاً طائلة في الفترة الأخيرة من أجل استقطاب النجوم الكبار وأوّلهم كان رونالدو، قبل أن يلحق به هذا الموسم لاعبون مثل زميله السابق في ريال مدريد الإسباني المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة ومواطنه نغولو كانتي (الاتحاد)، البرازيلي نيمار (الهلال)، الجزائري رياض محرز (الأهلي) والسنغالي ساديو مانيه (النصر).
 
وكان رونالدو قد أكد في حزيران الماضي أنه سيستمر مع ناديه النصر السعودي في الموسم المقبل، بعد قدومه في كانون الثاني الماضي بصفقة خيالية.
 
وانضم رونالدو إلى النصر في صفقة تقدّر بأكثر من 440 مليون يورو حتى حزيران 2025، في باكورة مشروع رياضي ضخم.
 

تعليقات

علق كضيف أو قم بتسجيل الدخول لمداخلات أكثر

أضف تعليقاً

النص المطلوب
النص المطلوب