ريال مدريد يعلن تجديد عقد مودريتش

27-06-2023
الكلمات الدالة مودريتش ريال مدريد
A+ A-
 
رووداو ديجيتال

أعلن نادي ريال مدريد، عملاق دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، تمديد عقد لاعب الوسط الكرواتي لوكا مودريتش لموسم إضافي.
 
وقال ريال مدريد في بيان، إنه توصل لاتفاق مع مودريتش البالغ عمره 37 عاما لتمديد التعاقد بينهما حتى 30 حزيران 2024. 
 
ويلعب مودريتش في ريال مدريد منذ عام 2012 قادما من نادي توتنهام هوتسبير الانكليزي، وخاض 488 مباراة مع النادي، وأحرز 23 لقباً، منها خمسة ألقاب لدوري أبطال أوروبا، وثلاثة ألقاب للدوري.
 
ولا يزال مودريتش لاعبا أساسيا في ريال مدريد، وقرر البقاء على الرغم من الاهتمام الكبير من الدوري السعودي الذي أراد الحصول على خدماته مع نهاية عقده الحالي مع ريال الذي ينتهي هذا الشهر.
 
ولحق مودريتش بالألماني توني كروس، داني سيبايوس، وناتشو فرنانديز، في قائمة اللاعبين الذين مددوا عقودهم هذا الصيف.
 
جاء في بيان للنادي الملكي: "وافق ريال مدريد ولوكا مودريتش على تمديد عقد اللاعب، الذي سيظل مرتبطا بالنادي حتى 30 حزيران 2024".
 
وتابع: "في 11 موسما بقميصنا، خاض 488 مباراة، وفاز بـ23 لقبا"، بينها دوري أبطال أوروبا 5 مرات، والدوري الإسباني في 3 مناسبات.
 
انضم المتوج بالكرة الذهبية 2018 إلى فريق العاصمة قادما من توتنهام الإنكليزي عام 2012.
 
سيواجه اللاعب الذي سيبلغ عامه الـ38 في أيلول المقبل منافسة في خط الوسط الموسم المقبل، بعد استقدام الدولي الإنكليزي الشاب جود بيلينغهام من بوروسيا دورتموند الألماني، مقابل قرابة 100 مليون يورو (109 ملايين دولار)، في ظل تواجد أيضا كروس وسيبايوس والفرنسيين إدواردو كامافينغا وأوريليان تشاوميني.
 
أنهى مودريتش موسمه الطويل بحلوله وصيفا مع كرواتيا في دوري الأمم الأوروبية بالخسارة أمام إسبانيا، ولم يعلن بعد ما إذا سيعتزل دولياً، كما أشيع، أو سينافس في نهائيات كأس أوروبا 2024 الصيف المقبل في حال تأهل بلاده.
 

تعليقات

علق كضيف أو قم بتسجيل الدخول لمداخلات أكثر

أضف تعليقاً

النص المطلوب
النص المطلوب
 

آخر الأخبار

مورينيو

مورينيو مرشح لتدريب اتحاد جدة السعودي

ذكر تقرير صحفي فرنسي ان المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو يتصدر قائمة المدربين المرشحين لقيادة اتحاد جدة السعودي، في ظل الإقالة الوشيكة التي تنتظر مديره الفني الحالي مارسيلو غاياردو.