رجل يقتل شريكته من أجل عشيقة وهمية

14-03-2024
رووداو
الكلمات الدالة فرنسا
A+ A-
 
رووداو ديجيتال

اعترف رجل بقتل شريكته في نهاية كانون الثاني الماضي في فرنسا، لتحويل علاقة كان يقيمها مع عشيقة عبر الإنترنت "واقعاً ملموساً"، لكن تبيّن أنها علاقة وهمية وجزء من عملية احتيال.
 
في 28 كانون الثاني، عُثر على جثة الضحية المولودة عام 1995، وعليها "آثار إصابات في الجذع"، في منزلها في بوسان في شمال فرنسا، بحسب ما أوضح مكتب المدعي العام الفرنسي.
 
وكان شريكها الذي أبلغ الدرك في البداية أنه عثر على جثة شريكته لدى عودته من المخبز، وطرح فرضية مقتلها خلال محاولة سرقة "نظراً لاختفاء حصّالة نقود" في المنزل.
 
لكنّ التحقيق استبعد هذه الفرضية وأثبت أن الرجل "أقام علاقة عاطفية عبر الإنترنت" مع شخص لم يكن يعرف هويته الحقيقية، وفق المدعي العام.
 
بحسب صحيفة "لو باريزيان" التي كشفت عن الوقائع، فقد قدّم هذا الشخص نفسه على فيسبوك تحت الملف الشخصي "بياتريس لورو، تاجرة في بريست".
 
العشيقة كانت في الواقع شخصية وهمية ابتكرها "محتال عاطفي"، على ما ورد في البيان الصادر عن النيابة العامة، مضيفاً أن المتهم دفع 2200 يورو لهذا المحتال "الموجود وفقاً للتحقيقات الأولىية في ساحل العاج".
 
وأحيل المشتبه به إلى المحكمة لتوجيه الاتهام إليه، واعترف بتعمد قتل شريكته على أمل هذه العلاقة الافتراضية "واقعاً ملموساً".
 
تقضي امرأة كل ثلاثة أيام في المعدل في جرائم قتل في فرنسا، وأحصت وزارة العدل 94 جريمة قتل نساء عام 2023.
 

تعليقات

علق كضيف أو قم بتسجيل الدخول لمداخلات أكثر

أضف تعليقاً

النص المطلوب
النص المطلوب