ارتفاع عدد الوفيات جراء انفجار شاحن هاتف نقال في السليمانية إلى أربعة أشخاص

03-11-2018
رووداو
الكلمات الدالة السليمانية انفجار حريق
A+ A-

رووداو - رانیە 

ارتفع عدد الذين لقوا حتفهم جراء حريق نجم عن انفجار شاحن هاتف محمول في قضاء رانية بمحافظة السليمانية إلى أربعة، بعد وفاة سيدة متأثرةً بالجراح والحروق التي أصيبت بها في وقت متأخر من ليلة أمس الجمعة.

وقال المتحدث باسم شرطة إدارة رابرين، شورش إسماعيل، لشبكة رووداو الإعلامية إن "إحدى المصابات وهي والدة الطفلين اللذين لقيا مصرعهما في الحادث فارقت الحياة اليوم السبت".

وأوضح: "بهذا ترتفع حالات الوفاة إلى أربعة أشخاص وهم طفلان وأمهما وجدتهما".

وأشار إلى أن "ثلاثة مصابين وهم طفلان ووالدهما لايزالون يتلقون العلاج في المستشفى".



يذكر أن حريقاً اندلع في الساعة 1:30 بعد منتصف ليلة الجمعة 2-11-2018 إثر انفجار شاحن هاتف محمول في أحد المنازل بحي رابرين في قضاء رانية التابع لمحافظة السليمانية ما أسفر عن مقتل ثلاثة أشخاص ( طفلان أحدهما ٦ سنوات والآخر ١٢ سنة، وجدتهما البالغة من العمر 60 عاماً) على الفور وإصابة سبعة آخرين.



وقال المتحدث باسم الدفاع المدني، حسين عبدالله، لشبكة رووداو الإعلامية إن "الحريق نجم عن تماس كهربائي حيث انفجر شاحن هاتف نقال كان موضوعاً في المقبس الكهربائي لينتشر الحريق في بقية أرجاء المنزل".

تجدر الإشارة إلى أن ترك شواحن الهواتف المحمولة في مقابس الكهرباء لفترات طويلة تنطوي على مخاطر كثيرة، وقد تسببت بحدوث العديد من الحرائق راح ضحيتها الكثيرون خاصة إذا ما وقعت تلك الحوادث في الليل.

ترجمة وتحرير: شونم عبدالله خوشناو

تعليقات

علق كضيف أو قم بتسجيل الدخول لمداخلات أكثر

أضف تعليقاً

النص المطلوب
النص المطلوب