كوبيش يهنئ مراسل شبكة رووداو الإعلامية على فوزه بجائزة "ريكاردو أورتيغا" الدولية

04-12-2018
رووداو
الكلمات الدالة كوبيش تهنئة رووداو مراسل ريكاردو أورتيغا
A+ A-

رووداو- أربيل

وجه المبعوث الأممي إلى العراق، يان كوبيش، اليوم الثلاثاء، 4 كانون الأول 2018، تهنئة إلى مراسل شبكة رووداو الإعلامية في مقر الأمم المتحدة، مجيد نظام الدين كلي، بمناسبة فوزه بجائزة ريكاردو أورتيغا البرونزية.

وجاء في رسالة كوبيش: "يسرني أن منظمة صحفيي الأمم المتحدة تكرمكم على أعمالكم كمراسل في المقر الرئيس للأمم المتحدة"، مضيفاً أن "هذا شرف وتقدير كبيران لأعمالك الرائعة، شرف تستحقه لتفانيك واستمرارك في عملك".

ووصف كوبيش مراسل شبكة رووداو الإعلامية بالقول: "لقد أظهرت إلتزامك بموضوع العراق والحرب ضد داعش والضحايا العراقيين ومنهم الكورد"، وأردف "لقد نقلت بدقة آراء المقر الرئيس للأمم المتحدة إلى مشاهديك وقرائك في إقليم كوردستان العراق وجميع الكورد في أنحاء العالم".

وأضاف: "باسمي وباسم كافة أقسام الأمم المتحدة العاملة في العراق من أجل المزيد من السلم والتقدم، أود أن أبارك لك وأشكرك على تغطيتك المهنية لأخبار الأمم المتحدة وخاصة بعثة يونامي، وعلى دورك في زيادة فهم أعمال الأمم المتحدة".

يذكر أن جائزة ريكاردو أورتيغا التذكارية للإعلام التلفزيوني والإذاعيك مخصصة لتغطية نشاطات الأمم المتحدة ووكالاتها في الإعلام التلفزيوني والإذاعي، وسميت كذلك تكريماً لريكاردو أورتيغا المراسل السابق لقناة "أنتينا 3” الإسبانية في نيويورك، الذي فقد حياته خلال عمله الصحفي في هاييتي في العام 2003.


تعليقات

علق كضيف أو قم بتسجيل الدخول لمداخلات أكثر

أضف تعليقاً

النص المطلوب
النص المطلوب