هيمن لهوني: إستطاعت رووداو أن تمثل الكورد تمثيلاً مهماً وجيداً في الأمم المتحدة

05-12-2018
رووداو
الكلمات الدالة هيمن لهوني بورتال جائزة الامم المتحدة
A+ A-

رووداو - نيويورك  

أكد مدير بورتال رووداو، هيمن لهوني، المتواجد حالياً في نيويورك للمشاركة في أضخم وأهم المراسم السنوية الخاصة بتكريم أفضل الأعمال الصحفية في العالم من قبل الأمم المتحدة، حيث سيكون مراسل رووداو، نظام الدين كلي، أحد الذين يمنحون جائزة في هذا الحدث، بأن شبكة رووداو الإعلامية قد استطاعت أن تمثل الكورد تمثيلاً مهماً وجيداً في الأمم المتحدة.

وقال لهوني خلال مشاركته في نشرة أخبار الثامنة التي تقدم من على قناة رووداو، "لقد زرت مقر الأمم المتحدة في السابق ولمرات عديدة، ولكن في هذه الزيارة الشعور والأمر مختلف تماماً، فقد رأيت كيف أن إسم شبكة رووداو الإعلامية، وأسم الكورد اصبح معروفاً لدى الجميع، وحتى الدبلوماسيين المتواجدين في الأمم المتحدة والصحفيين الذين يعملون هنا منذ سنوات، جميعهم يعرفون شبكة رووداو الإعلامية.

وأضاف، "اقدم شكري الكبير لزميلنا مجيد نظام الدين كلي، فقد رأينا نتيجة عمله كمراسل لشبكة رووداو الإعلامية في امريكا لمدة 4 سنوات، وكيف ان الدبلوماسيين والصحفيين هنا يتحدثون عنه ويعرفون كيف يعمل بإخلاص وجدية، فقد استطاعت رووداو ان تمثل الكورد تمثيلاً مهماً وجيداً في الأمم المتحدة"

مبيناً، "أن تكريم رووداو بالأمم المتحدة هو يوم تاريخي لكل الكورد وليس فقط للإعلام الكوردي، فهذه الجائزة المقدمة لرووداو تنقلنا الى مرحلة أخرى وتزيد من مسؤوليتنا في تقديم الأحسن والافضل لمتابعينا بكل مكان".

وتابع لهوني، "رووداو ليست علامة محلية، بل هي علامة عالمية، ولها حضور فعال على المستوى الدولي، فنحن هنا في نيويورك منذ عدة أيام، وقد رأينا كيف اننا نعمل في شبكة إعلامية مهمة وكبيرة مثل رووداو، وعلى كل كوردي أن يفتخر برووداو التي تمثله في جميع المحافل العالمية".

مردفاً، "الجميع هنا يتحدث عن تغطيتنا للأحداث المهمة، مثل معركة تحرير الموصل والتضحيات التي قدمناها مثل استشهاد الصحفية شفا كردي في الموصل، فهم يتابعوننا بإستمرار، وهذه الجائزة التي ستقدمها لنا الامم المتحدة هي بسبب الجهد الذي نقدمه سواء في إقليم كوردستان، أو ما يقدمه زميلنا مجيد كلي في مقر الأمم المتحدة".

موضحاً، "أن هذه هي الجائزة الدولية الثانية التي تحصل عليها شبكة رووداو الإعلامية، وبدوري أزف لمشاهدينا ومتابعينا الاعزاء في كل مكان، بأننا في شبكة رووداو الإعلامية سنقدم لهم الأفضل دائماً وستبقى رووداو في المقدمة".

 


تعليقات

علق كضيف أو قم بتسجيل الدخول لمداخلات أكثر

أضف تعليقاً

النص المطلوب
النص المطلوب