الإماراتيون يتنافسون في انتخابات المجلس الوطني الاتحادي 2019

19-08-2019
الكلمات الدالة الإمارات انتخابات المجلس الوطني الاتحادي
A+ A-

رووداو – أربيل

واصلت مراكز تسجيل المرشحين لانتخابات المجلس الوطني الاتحادي 2019 الموزعة على مناطق الإمارات العربية المتحدة، اليوم الاثنين، استقبال طلبات الترشح لليوم الثاني على التوالي.

وتسلمت اللجنة الوطنية للانتخابات مع انتهاء اليوم الثاني 94 طلب ترشح، من بينها طلبات من 36 امرأة، وذلك خلال الفترة من الساعة 8 صباحاً إلى الساعة 3 عصراً بالتوقيت المحلي.

وكانت اللجنة الوطنية للانتخابات قد تلقت في اليوم الأول 194 طلب ترشح من بينها 67 للمرأة وسط إقبال من المرشحات على مراكز التسجيل لانتخابات المجلس الوطني الاتحادي.

وتتواصل عملية تسجيل المرشحين حتى يوم الخميس المقبل 22 آب/أغسطس الجاري وفقاً للجنة الوطنية لانتخابات المجلس الوطني الاتحادي 2019.

وبحسب الجدول الزمني لانتخابات المجلس الوطني الاتحادي، ستعلن اللجنة الوطنية للانتخابات القائمة الأولية للمرشحين يوم 25 آب/أغسطس، على أن تعلن القائمة النهائية في 3 أيلول/سبتمبر.

وستبدأ الحملات الدعائية للمرشحين اعتباراً من يوم 8 أيلول/سبتمبر، وتستمر طيلة 27 يوماً.

تعليقات

علق كضيف أو قم بتسجيل الدخول لمداخلات أكثر

أضف تعليقاً

النص المطلوب
النص المطلوب
 

آخر الأخبار

انطلاق تدريبات "الأسد المتأهب" العسكرية المتعددة الجنسيات بمشاركة قوات برية وبحرية وجوية من 33 دولة عربية وأجنبية

العراق يشارك بتدريبات "الأسد المتأهب" العسكرية في الأردن

اعلن الجيش الأردني الأحد انطلاق تدريبات "الأسد المتأهب" العسكرية المتعددة الجنسيات بمشاركة قوات برية وبحرية وجوية من 33 دولة عربية وأجنبية، تتخللها عمليات حول مكافحة الارهاب وتهديدات الطائرات المسيرة وأسلحة الدمار الشامل.