بايرن ميونيخ يعتزم ضم فان دايك وكيميش على رادار الدوري السعودي

02-05-2024
الكلمات الدالة بايرن ميونخ فان دايك ليفربول كيميش السعودية
A+ A-
 
رووداو ديجيتال

يتطلّع نادي بايرن ميونيخ الألماني للتعاقد مع قائد فريق ليفربول الانكليزي لكرة القدم فيرجيل فان دايك خلال الصّيف القادم. 
 
بحسب "سبورت زون" الألمانيّة فإنّ العملاق البافاري يريد إستغلال رحيل يورغن كلوب عن الريدز ومعهُ قد يرحل بعض اللاعبين، حيثُ مايزال أمام المدافع الهولندي المخضرم ما يزيد قليلاً عن عام للاستمرار في عقده الحالي. 
 
في الوقت نفسه، كانت تقارير صحفيّة أخرى قد أكّدت بأنّ فان دايك تلقّى بالفعل عرضاً مُغرياً من نادي القادسية السعودي، وهو الّذي يتصدر دوري الدرجة الثانية السعودي، وقريب جداً من الصعود إلى الدرجة الأولى.
 
في أخبار البايرن أيضاً، كشفت تقارير صحافية ان الالماني ماتياس يايسله، مدرب الأهلي السعودي وضع مواطنه جوشوا كيميش ضمن خياراته لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
 
ويتبقى عام واحد في عقد كيميش مع بايرن ميونيخ الالماني لكن وفقاً لصحيفة الشرق السعودية فان يايسله يريد التعاقد معه كونه يلعب في أكثر من مركز .
 
وكان كيميتش اكد في وقت سابق انه مستعد لإجراء محادثات مع ناديه بايرن ميونيخ بشأن مستقبله وسط تكهنات حول سعي برشلونة الإسباني لضمه.
 
ويحتل الأهلي المركز الثالث في دوري روشن السعودي برصيد 52 نقطة، بفارق 28 نقطة عن المتصدر الهلال الذي بات قريباً من التتويج باللقب.
 

تعليقات

علق كضيف أو قم بتسجيل الدخول لمداخلات أكثر

أضف تعليقاً

النص المطلوب
النص المطلوب
 

آخر الأخبار

ولي العهد السعودي محمد بن سلمان وكريستيانو رونالدو

رونالدو يطلب من مدافع ريال مدريد الانضمام إلى النصر

ذكرت تقارير صحفية اسبانية، أن النجم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم نادي النصر السعودي، اتصل بأحد نجوم فريق ريال مدريد الاسباني لكرة القدم، لإقناعه بالانتقال إلى الدوري السعودي للمحترفين.