الدوري العراقي.. ميسان يهزم الطلبة ونفط الجنوب يتعادل مع الكهرباء

11-07-2019
رووداو
الكلمات الدالة الدوري العراقي نفط ميسان الطلبة الكهرباء نفط الجنوب
A+ A-

رووداو – أربيل

حقق فريق نفط ميسان على أرضه وبين جمهوره، اليوم الخميس، فوزاً صعباً على فريق الطلبة بهدفين مقابل هدف واحد في افتتاح الجولة الـ36 من الدوري العراقي الممتاز.

وفي إطار الجولة ذاتها، خيَّم التعادل السلبي على مباراة نفط الجنوب وضيفه الكهرباء، والتي أقيمت على ملعب الفيحاء بالمدينة الرياضية في البصرة.
 
واستطاع الطلبة الحفاظ على شباكه طيلة الشوط الأول من اللقاء رغم بعض المحاولات لفريق نفط ميسان عبر وسام سعدون وأكرم رحيم، فيما حاول مروان حسين لكن كرته علت العارضة لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وشهد الشوط الثاني ضغطاً مبكراً من قبل فريق نفط ميسان أثمر عن هدف في الدقيقة 58 عبر اللاعب وسام سعدون، وواصل نفط ميسان أفضليته ليعزز النتيجة بهدف ثان عبر اللاعب حسن حمود في الدقيقة 66 من المباراة.

وبعد ذلك تحرر الطلبة من مخاوفه وبدأ بالهجوم على مرمى نفط ميسان، وأسفر عن هدف في الدقيقة 78 عبر اللاعب الشاب محمد منعم.

وحاول الطلبة العودة للمباراة، لكن نفط ميسان حافظ على النتيجة لتنتهي بفوز نفط ميسان بنتيجة 2-1.
 
ورفع نفط ميسان رصيده إلى النقطة 55 في المركز الخامس، فيما تجمد رصيد الطلبة عند النقطة 44 في المركز التاسع.
 
وفي المباراة الثانية التي جمعت نفط الجنوب والكهرباء في ملعب الفيحاء، حاول الطرفان تسجيل هدف مبكر لإرباك حسابات الخصم، حيث سدد مراد محمد للكهرباء لكن كرته افتقدت للدقة، ورد نفط الجنوب عن طريق وسام مالك لكن كرته تمكن منها الحارس، وسدد علاء محيسن كرة أبعدها حارس مرمى نفط الجنوب عدي طالب، واستمر اللعب سجالًا بين الفريقين، حتى نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي.
 
وفي الشوط الثاني، سيطر الكهرباء على المباراة لكنه لم يستثمر حالة انفراد تام للاعب علاء محيسن سددها بجسم الحارس عدي طالب، فيما أضاع أحمد محمود تسديدة مرت بجوار القائم، وسدد علاء محيسن كرة أخرى علت العارضة فيما حاول مرتجي عادل لفريق نفط الجنوب لكن كرته لم تكن بالتركيز المطلوب، لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي.
 
وبهده النتيجة رفع الكهرباء رصيده إلى النقطة 44 في المركز العاشر، فيما رفع نفط الجنوب رصيده إلى النقطة 42 في المركز الثالث عشر.

تعليقات

علق كضيف أو قم بتسجيل الدخول لمداخلات أكثر

أضف تعليقاً

النص المطلوب
النص المطلوب
 

آخر الأخبار

ميسي

بيع المنديل الذي استخدمه برشلونة للتوقيع مع ميسي بنحو مليون دولار

أعلنت صالة مزادات "بونهامز" البريطانية بيع المنديل الذي وقع عليه النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أول عقد له مع برشلونة في عام 2000، بما يقارب المليون دولار اميركي، وتحديداً حوالي 966 ألف دولار اميركي.