ستة أندية تتنافس على ضم لاعب وسط مانشستر سيتي

19-01-2024
الكلمات الدالة مانشستر سيتي برشلونة يوفنتوس
A+ A-
 
رووداو دييجتال

تتهافت ستة أندية في انكلترا واسبانيا وايطاليا، على ضم أحد نجوم فريق مانشستر سيتي الانكليزي لكرة القدم، أملاً في الظفر بتوقيعه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.
 
لاعب الوسط الإنكليزي كالفن فيليبس، يعاني من تهميش دوره تحت قيادة المدرب الإسباني بيب غوارديولا، لذلك فاللاعب يفكر بالمغادرة.
 
من جانبها، كشفت شبكة "سكاي سبورتس" عن اهتمام عدة أندية أوروبية بضم الدولي الإنكليزي في الميركاتو الشتوي.
 
وأشارت إلى رغبة الثلاثي الإنكليزي نيوكاسل يونايتد ووست هام وكريستال بالاس في ضم لاعب ليدز يونايتد السابق.
 
لكن الأمر لا يقتصر على أندية البريميرليغ، بل إن اللاعب يحظى أيضاً باهتمام أندية يوفنتوس الايطالي وبرشلونة وأتلتيكو مدريد الاسبانيين.
 
يذكر أن اللاعب كالفن فيليبس انضم لنادي مانشستر سيتي في صيف عام 2022 مقابل 42 مليون جنيه إسترليني، لكنه لم يحصل على فرصة اللعب بانتظام حتى الآن.
 
ويبحث صاحب الـ28 عاماً عن المشاركة بشكل منتظم، كي يكون قادراً على حجز مقعد في تشكيل المنتخب الإنكليزي، خلال يورو 2024.
 
بحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فقد عاد اللاعب كالفين فيليبس، إلى قائمة اهتمامات نادي برشلونة خلال الميركاتو الشتوي الجاري.
 
ويسعى البارسا للحصول على توقيع لاعب وسط جديد في كانون الثاني الجاري، لتعويض إصابة لاعبه جافي، وعدم اقتناع المدرب تشافي هيرنانديز بقدرات أوريول روميو.
 
وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن برشلونة يواجه مشاكل في التعاقد مع صفقات جديدة بسبب قانون اللعب المالي النظيف، لكن ليس مستبعداً أن تحل هذه الأزمة في اللحظات الأخيرة من الميركاتو الشتوي.
 
وتبحث إدارة برشلونة عن صندوق استثماري جديد يشتري نسبة من أسهم استوديوهات النادي، عقب انسحاب صندوق ليبيرو الألماني من الصفقة.
 

تعليقات

علق كضيف أو قم بتسجيل الدخول لمداخلات أكثر

أضف تعليقاً

النص المطلوب
النص المطلوب