ريال مدريد يوجه أنظاره نحو لاعب في ليفربول

19-05-2024
الكلمات الدالة أليكسيس ماك أليستر ريال مدريد ليفربول
A+ A-

رووداو ديجيتال

وجه مسؤولو نادي ريال مدريد الاسباني أنظارهم إلى أحد اللاعبين البارزين في صفوف فريق ليفربول النكليزي لكرة القدم، من أجل التعاقد معه في صيف 2025.
 
بحسب صحيفة "ذا صن" البريطانية، يضع ريال مدريد، اللاعب الأرجنتيني أليكسيس ماك أليستر، نجم ليفربول، هدفاً مستقبلياً في صيف 2025.
 
ويرى مسؤولو النادي الملكي أن ماك أليستر سيكون اللاعب المناسب لتعويض الخسارة المحتملة لتوني كروس ولوكا مودريتش في خط الوسط بعد عام من الآن.
 
وأشارت الصحيفة البريطانية إلى حدوث اتصالات بالفعل بين ناديي ريال مدريد وليفربول للاستفسار عن وضع اللاعب ماك أليستر، لكن ليس هناك أي شيء رسمي بعد.
 
وكان ماك أليستر قد انضم إلى نادي ليفربول من نادي برايتون مقابل 40 مليون جنيه إسترليني في العام الماضي.
 
الصحيفة البريطانية، كشفت عن أن النجم الأرجنتيني لديه بالفعل شرط جزائي في عقده يبلغ 60 مليون جنيه إسترليني، ويمكن لريال مدريد أو أي ناد آخر تفعيله.
 
ويرغب نادي ريال مدريد في تمديد عقدي ودريتش وكروس لموسم آخر، عقب الموسم الناجح الذي يحققه النادي لغاية الان، فضلاً عن مستوى اللاعبين المميز، رغم تقدمهما في السن.
 

تعليقات

علق كضيف أو قم بتسجيل الدخول لمداخلات أكثر

أضف تعليقاً

النص المطلوب
النص المطلوب
 

آخر الأخبار

ولي العهد السعودي محمد بن سلمان وكريستيانو رونالدو

رونالدو يطلب من مدافع ريال مدريد الانضمام إلى النصر

ذكرت تقارير صحفية اسبانية، أن النجم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم نادي النصر السعودي، اتصل بأحد نجوم فريق ريال مدريد الاسباني لكرة القدم، لإقناعه بالانتقال إلى الدوري السعودي للمحترفين.