مؤسسات إعلامية تنعي استشهاد صحفية بارزة في شبكة رووداو الإعلامية

25-02-2017
رووداو
الكلمات الدالة شفاء كردي معركة الموصل رووداو
A+ A-

رووداو - أربيل

نعت المؤسسات الإعلامية في إقليم كوردستان، استشهاد الصحفية البارزة في شبكة رووداو الإعلامية، التي استشهدت جراء انفجار لغم أرضي في الجانب الأيمن من الموصل، أثناء تغطيتها المعارك الدائرة هناك مع المصور، يونس مصطفى، الذي أصيب أيضاً في العملية.

مؤسسة كوردستان 24 الإعلامية

تقدم مؤسسة كوردستان 24 الإعلامية، عزائها لعائلة شفاء كردي وزملائها الإعلامين، ونتمنى الشفاء العاجل للجرحى، كما ونتمنى السلامة لجميع الفرق الإعلامية. 
 
باسنيوز

ببالغ الحزن تلقينا، اليوم السبت، نبأ استشهاد الصحفية في شبكة رووداو الإعلامية، شفاء كردي، أثناء تغطيتها المعارك التي تجري في الموصل.

وبهذه المناسبة الأليمة، باسم الإدارة العامة والمحررين والصحفيين نقدم عزائنا لعائلة السيدة الشهيدة شفاء كردي، ولجميع الزملاء في شبكة رووداو الإعلامية.
 
كورد ماكس
 
نبأ استشهاد الصحفية شفاء كردي، كان محل حزن بالنسبة لنا، لعائلة الشهيدة شفاء كردي وموظفي شبكة رووداو الإعلامية نقدم تعازينا، كما ونتمنى الشفاء العاجل للمصور، يونس مصطفى.

مؤسسة ناليا الإعلامية

أعربت مؤسسة ناليا الإعلامية عن بالغ حزنها وقدمت تعازيها لشبكة رووداو الإعلامية وعائلة الفقيدة وتتمنى لمصورها الشفاء العاجل. 

مؤسسة دواڕۆژ للثقافة والإعلام

للاسف، تلقينا بحزن اليوم السبت، نبأ استشهاد شفاء كردي الصحفية ومسؤولة قسم انتاج الاخبار في شبكة رووداو الاعلامية.

 باسم جميع كوادر وصحفيي مؤسسة دواڕۆژ، نطلب الصبر والسلوان لذوي ورفاق الشهيدة، ونتمنى الشفاء العاجل للصحفي المساعد يونس مصطفى المصاب في المستشفى.

تعليقات

علق كضيف أو قم بتسجيل الدخول لمداخلات أكثر

أضف تعليقاً

النص المطلوب
النص المطلوب