فاروق ملا مصطفى يوجه رسالة إلى كورك تيليكوم

28-01-2017
آسو سراوي
الكلمات الدالة فاروق ملا مصطفى رووداو آسيا سيل كورك
A+ A-

رووداو - أربيل 

وجه رئيس مجلس إدارة مجموعة الفاروق الاستثمارية وصاحب شركة آسيا سيل للاتصالات، فاروق ملا مصطفى، رسالة الى شركة كورك تيليكوم بشأن المقابلة التي أجرتها معه شبكة رووداو الإعلامية، والتوضيح الذي صدر من كورك بعد ذلك.

وجاء في رسالة فاروق ملا مصطفى: "بعد اللقاء الذي اجري معي في رووداو، والرد الذي أُصدر من جانبكم، أرى أنه من الافضل اجراء لقاء تلفزيوني مشترك مع الاخ سيروان (البارزاني)، بطريقة ديمقراطية، حول الموضوع يكون فيه المشاهدون هم الحكم".

وكانت شركة كورك للاتصالات قد ردت في 25-1-2017 على التصريحات التي أدلى بها فاروق ملا مصطفى في برنامج "حدث اليوم" على تلفزيون واذاعة رووداو في 11-1-2017 وقال فيها: "لو وجدت شركة كوردية واحدة في مجالات الاتصالات بالعراق، لكان ذلك أفضل لشعب كوردستان، لكن كورك غير مستعدة للشراكة".

ووصفت شركة كورك في ردها، تصريحات ملا مصطفى بأنها "هجوم غير مشروع وبدون أي مناسبة"، مضيفة أن تصريحات مالك شركة آسيا سيل "غير صحيحة وبعيدة عن الواقع.. وأنه لم يكن مستعداً أبداً للشراكة أو العمل الجاد مع كورك".

نص رسالة فاروق ملا مصطفى:

للسادة في تلفزيون رووداو


تحية طيبة

بحسب الأعراف الاعلامية المتبعة لعرض الحقائق للجميع، أرى أنه من الجيد تقديم مقترح للأخ سيروان يحقق نتيجة ديمقراطية ويخدم اقتصاد كوردستان. 

المقترح:

السادة في شركة كورك للإتصالات:

بعد التحية:


بعد اللقاء الذي اجري مع في رووداو، والرد الذي اصدر من جانبكم، أرى أنه من الأفضل إجراء لقاء تلفزيوني مشترك مع الأخ سيروان بطريقة ديمقراطية، حول الموضوع يكون فيه المشاهدون هم الحكم، وهذه ستكون مبادرة جيدة تخدم كلا الطرفين وتصب في تحسين اقتصاد كوردستان، مع تحياتي

أخوكم

فاروق ملا مصطفى

26/1/2017


ترجمة: شونم عبدالله خوشناو

تعليقات

علق كضيف أو قم بتسجيل الدخول لمداخلات أكثر

أضف تعليقاً

النص المطلوب
النص المطلوب