رووداو تنشر أسماء ضحايا حادث السير بطوزخورماتو

08-09-2023
الكلمات الدالة طوزخورماتو كركوك بغداد
A+ A-
رووداو ديجيتال 

حصلت شبكة رووداو الإعلامية على أسماء ضحايا حادث السير على طريق بغداد - كركوك بالقرب من قضاء طوزخورماتو، حيث بلغ عدد المتوفين 6 أشخاص مع إصابة 3 آخرين. 
 
وبحسب مراسل شبكة رووداو الإعلامية، الجمعة (8 أيلول 2023)، نقلاً عن موقف الطب العدلي، فإن الحادث أودى بحياة كل من (فوزية جاسم جميل /1959 / ربة منزل /بغداد، أحمد حسن أمين /1990/ كاسب/بغداد، رنين وليد إبراهيم /1990/ ربة منزل/ بغداد، جود أحمد حسن /2017 /طفلة/بغداد، فائزة أمين حسن /2009 /طفلة/بغداد، باسم حميه كريجي /1977/كاسب/بغداد/الكحلية". 
 
ووقع الحادث على طريق طوزخورماتو - أمرلي، الناجم عن اصطدام 3 عجلات. 
 
بخصوص المصابين المقيمين في مستشفى طوزخورماتو، ذكر المراسل نقلاً عن موقف الطوارئ، أنهم كل من "سمر حسن أمين /1977/ ربة منزل/بغداد، أصيبت في الرأس والكتف والقدم الأيمن وحالتها غير مستقرة، ومحمد حمزة جاسم /1971/محامي/بغداد، أصيب في الحوض واليدين وحالته مستقرة، حيدر أحمد حسن /11سنة/طالب/بغداد، أصيب في رأسه وحالته مستقرة". 
 
وقال نائب مدير مستشفى طوزخورماتو العام، آراز جلال، لشبكة رووداو الإعلامية، إن حادث سير وقع قرب ناحية "سليمان بك" على طريق كركوك - بغداد، وأسفر عن مصرع ستة أشخاص، بينهم ضابط من الجيش العراقي. 
 
وتشهد الطرق العراقية حوادث متكررة ناجمة خصوصاً عن تهالك البنى التحتية وعدم احترام السائقين قواعد السلامة والقيادة.
 
وبحسب تقرير أعدّته وزارة الصحة فقد قصى في حوادث السير في العراق في العام 2022 أكثر من 4900 شخص.
 
في 25 آب الماضي، تسبب حادث سير بوفاة شقيقة وابنة وزير النفط العراقي حيان عبد الغني، وذلك خلال عودتهم من مراسم دفن والد الوزير الذي توفي قبل الحدث بساعات.

تعليقات

علق كضيف أو قم بتسجيل الدخول لمداخلات أكثر

أضف تعليقاً

النص المطلوب
النص المطلوب