أبطال كأس آسيا 2007 يواجهون نجوم بغداد في مباراة استذكارية

29-07-2019
رووداو
الكلمات الدالة أبطال آسيا 2007 العراق نجوم بغداد
A+ A-

رووداو – أربيل

يحتضن ملعب الشعب الدولي، في الساعة السابعة من مساء اليوم الإثنين، مباراة استذكارية بين نجوم المنتخب الوطني العراقي الفائز بكأس آسيا بكرة القدم عام 2007 مع نجوم بغداد تزامناً مع ذكرى حصول العراق على اللقب الآسيوي في التاسع والعشرين من تموز 2007.

وقال رئيس اللجنة التحضيرية، خالد الركابي، للجريدة الرسمية: "لقد جرى التهيؤ لهذه المباراة قبل فترة من خلال التنسيق مع الزميل ضياء حسين ومع لاعبي ابطال امم اسيا ولاعبي المنتخبات الوطنية بمبادرة رائعة اشرف عليها محافظ بغداد الدكتور فلاح الجزائري".

وأوضح: "سيخصص ريع المباراة الى عائلات نجوم المنتخب الراحلين ناطق هاشم وعلي كاظم وعلي حسين شهاب وعباس رحيم ومنذر خلف".

وتابع أن "محافظ بغداد التقى لاعبي منتخب 2007 واستعرض اللاعبون ذكرياتهم عن البطولة التاريخية والفرحة التي رسمت على وجوه العراقيين بعد الحصول على الكأس الاسيوية".

وأضاف: "جرت تسمية حازم محمد مشرفاً للمباراة فيما سيقوم الحكم الدولي السابق حازم حسين بقيادة الشوط الاول والحكم الدولي صباح عبد بقيادة احداث الشوط الثاني على ان يساعدهما الدوليان السابقان لؤي صبحي وعلي زيدان وسيكون الدولي السابق نجم عبود ممثلا للجنة الحكام في هذه المباراة".

وحصل العراق على كأس أبطال آسيا في مثل هذا اليوم من عام 2007، بعد الفوز في المباراة النهائية على نظيره السعودي بهدف واحد في اللقاء الذي جمعهما في العاصمة الأندونيسية جاكارتا.


تعليقات

علق كضيف أو قم بتسجيل الدخول لمداخلات أكثر

أضف تعليقاً

النص المطلوب
النص المطلوب