المهندس يصدر توجيهاً للحشد الشعبي بخصوص عملية "إرادة النصر" الرابعة

24-08-2019
رووداو
الكلمات الدالة المهندس الحشد الشعبي إرادة النصر
A+ A-

رووداو – أربيل

أصدر نائب رئيس هيئة الحشد الشعبي، أبو مهدي المهندس، اليوم السبت، توجيهاً جديداً للحشد بتنفيذ تعرضات واسعة ضد العدو في كافة محاور عملية إرادة النصر الرابعة.

وقال مدير حركات الحشد، جواد كاظم الربيعي، في تصريح صحفي، إن" نائب رئيس هيئة، الحشد الشعبي أبو مهدي المهندس، وجه بتنفيذ تعرضات واسعة في كافة محاور العمليات لمنع العدو من استغلال صعوبة المنطقة ومباغتة قطعاتنا المنفذة للواجب في عملية إرادة النصر الرابعة".

وأضاف أن" هذه العمليات مهمة ومسرحها واحد وهو جنوب نهر الفرات ووادي حوران وصولاً إلى الطريق الدولي الرابط مع الأردن وسوريا، وهذه المنطقة تعد وكراً وملاذاً لإدارة التنظيم".

وأشار الربيعي إلى "مشاركة 3500 مقاتل من الحشد الشعبي في العمليات، ممثلة بقيادة عمليات الأنبار للحشد الشعبي والتي تمثل تشكيلات (13، 17 ، 18 ، 19)، وأفواج حشد محافظة الأنبار بالإضافة إلى معاونيات الحشد والاستخبارات والدعم اللوجستي، والمديريات، العمليات، الأمن، مقاومة الدروع، المدفعية، الطبابة، الاتصالات والإعلام".

وأعلنت القوات العراقية، اليوم السبت، عن الشروع بعملية عسكرية واسعة تستهدف عناصر تنظيم "الدولة الإسلامية – داعش" في صحراء محافظة الأنبار، وقال نائب قائد العمليات العمليات المشتركة، الفريق الركن عبد الأمير رشيد يار الله، في بيان، ورد لشبكة رووداو الإعلامية، إنه "بتوجيه من القائد العام للقوات المسلحة وبإشراف قيادة العمليات المشتركة، وبعد أن حققت المرحلة الثالثة من عملية إرادة النصر أهدافها المرسومة بدقة ونجاح، انطلقت المرحلة الرابعة من هذه العملية فجر اليوم السبت".

تعليقات

علق كضيف أو قم بتسجيل الدخول لمداخلات أكثر

أضف تعليقاً

النص المطلوب
النص المطلوب