للمرة الأولى منذ الإغماء.. إريكسن يعود إلى إنتر ميلان

04-08-2021
الكلمات الدالة كريستيان إريكسن الدنمارك انترميلان
A+ A-
 
رووداو ديجيتال

عاد صانع العاب منتخب الدنمارك لكرة القدم كريستيان إريكسن، ليلتقي زملائه في نادي إنتر ميلان الايطالي، للمرة الأولى منذ تعرّضه لنوبة قلبية خلال كأس الأمم الأوروبية 2020، وذلك في زيارة قام بها لمركز تدريبات بطل إيطاليا.
 
وأفاد إنتر في بيان له انّ إريكسن (29 عاما) زار مركز التدريبات في "أبيانو جنتيلي" خارج ميلانو اليوم الاربعاء.
 
يشار إلى ان إريسكن سقط على أرض الملعب خلال النصف الاول من مباراة منتخب بلاده الإفتتاحية امام فنلندا، ولحسن حظه انّ زملاءه والطاقم الطبي للمنتخب الدنماركي سارعوا الى إنعاشه بسرعة بديهة عالية.
 
وجاء في بيان إنتر ميلان: "التقى لاعب الوسط الدنماركي مع مسؤولين للنادي، إضافة الى المدرب وزملائه وطاقم الفريق. إريكسن في صحة جيدة ويتمتع بحالة بدنية وذهنية ممتازة".
 
البيان أضاف: "سيستمر بمتابعة برنامج التعافي المُحدّد من قبل طاقم الاطباء الدنماركي في كوبنهاغن. سيبقى الجهاز الطبي في إنتر على تنسيق دائم ومستمر خلال فترة العلاج والتأهيل".
 
ولا تزال عودة اللاعب الى الملاعب موضع شك، إذ يستمر النجم الدنماركي في إرتداء جهاز لمراقبة دقات القلب وهو ما لا يسمح به القانون في إيطاليا، على خلاف بلدان أخرى.
 
سيبقى مصير عودة أريكسن الى صفوف النيراتزوري معلقاً على نتائج الفحوصات ومدى إمكانية إزالة الجهاز من عدمه.
 
إلا انّ موعد عودته سواء مع إنتر ميلان أو مع ناد آخر لن يكون قبل ستة أشهر على الأقل.
 
ووصل إريكسن إلى ميلانو أمس الثلاثاء وأشارت تقارير إلى أنه أجرى محادثات مع المدير التنفيذي لإنتر جيوسيبي ماروتا قبل ان ينتقل إلى مركز التدريبات الاربعاء لرؤية زملائه والمدرب الجديد سيموني إينزاغي.
 
ويطمح إريكسن بالعودة إلى الملاعب في أسرع وقت ممكن وحسم مصيره من البقاء في إيطاليا أو عدمه، خصوصاً أنه يبلغ من العمر 29 عاماً فقط وإن كان بصحة جيدة فسيكون من الباكر أن يتخذ خطوة الاعتزال.
 

تعليقات

علق كضيف أو قم بتسجيل الدخول لمداخلات أكثر

أضف تعليقاً

النص المطلوب
النص المطلوب